السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نشأت الديهي يهاجم تجمع للمعارضة: "تنظيم الشورتات عايز يحكم مصر"

نشأت الديهي
نشأت الديهي

هاجم الإعلامي نشأت الديهي، تجمع عدد من الشخصيات المعارضة في منزل السياسي أكمل قرطام، مشيرا إلى أنه يريد أن يكون فريقا رئاسيا لحكم مصر.

وقال الديهي خلال برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "تن": "تعالوا أوريكم صورة انتشرت خلال الساعات الماضية معبرة بجلاء عن حال النخبة التي تقول على نفسها إنها معارضة التي تقول على نفسها نخبة الإنقاذ وتكيل الاتهامات للدولة والحكومة والرئيس ليل نهار؛ النخبة التي تريد أن تنصب نفسها الحكم فيما يجري في مصر".

وأضاف: "خليني أكون واضح معاكم؛ أنا معرفش معظمهم؛ دا مدحت الزاهد؛ هذا الرجل الذي كان زاهدا وناصري ودخل السجن واتبهدل ودا راجل عظيم أنا لا أعلق على شيء؛ ودا الدكتور عبد الجليل مصطفى وطبعا أحمد طنطاوي وجميلة إسماعيل ودا أكمل قرطام هو اللي مجمع الليلة دي وعازمهم عنهم".

وتابع: "الراجل الحليوة الأمور دة عايز يحكم مصر؛ جايب الجماعة دول وعايز يعمل فريق رئاسي حكم بيه البلد؛ الراجل المتصابي دة اسمه أكمل قرطام ودا رجل أعمال وعنده شركات وحاجات من هذا القبيل وقاعد في الساحل في فيلا ملكه".

وواصل: "طبعا كل واحد حر فيما يفعل؛ عازمهم أو عاملهم حفلة كل واحد يعمل ما بدا له بحريته؛ هي الصورة دي الأمن جابها ونشرها؟ الصورة نشرتها جميلة إسماعيل وبتقول لمن رأي في الشورت في لقاء المعارضة ما يجرح مشاعر المصريين أرى أن ما يجرحها فعلا هو الكروش تحت الأزياء والبدل الرسمية المتخمة بالملايين المنهوبة".

وأوضح: "في ناس قالت دا تنظيم الشورتات؛ برئاسة وقيادة مين؟ أكمل قرطام؛ ايه الموضوع ياجماعة أحنا ليه جبنا الصورة؟ لأن الناس دي بتقول ياجماعة احنا عايزين نعمل فريق رئاسي يحكم مصر؛ الناس دي عايزة تحكم مصر ياجماعة نحكمها شركة؛ الأخ أكمل قرطام شايف مصر شركة".

واختتم: "جايب ناس تشاركه نحكم مصر من فيلته في الساحل الشمالي؛ الشورتات مش عيب؛ ولكن أنا مقولش عايز أعمل فريق رئاسي أحكم مصر؛ أنا مش بقلل من شأن حد أنا بسأل بشكل سياسي مين دول ياجماعة؟ عملوا ايه؟ الناس دي عملت ايه أكمل قرطام عمل أيه؟ قعدات النميمة الخاصة والهجوم على الدولة".