الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

باريس سان جيرمان يقرر عدم إشراك مبابي في الدوري الفرنسي

الرئيس نيوز

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية استمرار استعدادات باريس سان جيرمان لانطلاقة الموسم الكروي الجديد 2024/2023 من دون نجم الفريق كيليان مبابي، وإيقافه عن لعب المباريات بتوصية من الإدارة وناصر الخليفي.

ويفتتح حامل لقب الدوري الفرنسي مبارياته في الموسم الكروي الجديد يوم 12 أغسطس الجاري باستضافة فريق لوريان على ملعب حديقة الأمراء في الدوري الفرنسي.

وبعد 8 أيام سيحل باريس سان جيرمان ضيفًا على تولوز في الجولة الثانية من "الليغ آ" الذي سيتكون هذا الموسم من 18 فريقًا.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الثلاثاء "باريس سان جيرمان يريد بناء فريق جديد من دون كيليان مبابي الذي لم يعد جزءًا من خطط الجهاز الفني".

أضافت مصادر الصحيفة داخل سان جيرمان "قادة النادي مصممون ومستعدون لإيقاف كيليان مبابي عن اللعب".

ويضغط باريس سان جيرمان بكل ما لديه من قوة لإجبار مبابي على الرحيل قبل غلق الميركاتو الصيفي 2023، كي لا يُصبح أضحوكة أمام وسائل الإعلام عندما ينتهي عقد اللاعب في صيف 2024، ويغادر بالمجان للفريق الذي يحدده هو.

وتأتي هذه الأخبار بعد ساعات قليلة من انضمام المهاجم الدولي البرتغالي غونسالو راموس من بنفيكا بحوالي 64 مليون يورو لتعويض الغياب المنتظر لكيليان مبابي الذي سيجلس غالبًا في المدرجات لمتابعة المباريات الافتتاحية من الموسم الجديد.

وسيرتدي جونسالو راموس الرقم 9 في باريس سان جيرمان، ما يعني أن المدرب الجديد للنادي الفرنسي "لويس إنريكي" سيعتمد عليه كمهاجم رئيسي ومن خلفه ماركو أسينسيو ونيمار جونيور، لحين انضمام عثمان ديمبيلي من برشلونة.