السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"كانتي" يكشف حقيقة معاناته مع إصابة مُزمنة

الرئيس نيوز

نفى لاعب الوسط الدفاعي الفرنسي نجولو كانتي معاناته من إصابات مُزمنة، مشيرًا إلى استعداده الكامل لقيادة نادي الاتحاد السعودي خلال الموسم الجديد.

وتحدث كانتي لقناة SSC بعد الخسارة التي مُني بها الاتحاد أمام الهلال في ربع نهائي البطولة العربية للأندية، مساء أمس السبت، بنتيجة 1/3.

ويعتقد اللاعب القادم من تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أن مغامرة الاتحاد في الهجوم خلال الشوط الثاني أمر طبيعي بالنسبة للمنافسة في بطولات الكؤوس.

وقال كانتي: "بدأنا المباراة بشكل جيد لكنهم سجلوا من ركلة ثابتة، ثم أحرزوا الهدف الثاني من ركلة جزاء، الأمر الذي صعب علينا المباراة كثيرًا، حاولنا بعدها العودة إلى أجواء اللقاء بتسجيل هدف التقليص 1/2، أردنا الحفاظ على هذه النتيجة أطول وقت ممكن على أمل التعديل، لكننا لم ننجح وتلقت شباكنا هدفًا ثالثًا".

وأضاف: "الهلال سجل الهدف الثالث في لحظة عدم تركيز من لاعبي الاتحاد في وقت مهم، لكن هذا أمر طبيعي في مباريات الكؤوس، يجب أن تُغامر وتفتح الخطوط خاصةً عندما تتأخر في النتيجة".

وعن الإصابات التي تلاحق كانتي منذ أيامه الأخيرة مع تشيلسي "الإصابة التي تعرضت لها الأسبوع الماضي كانت بسيطة ناتجة عن ضغط التمرينات، تم تشخيص حالتي وتأكدت من أن لا شيء خطير جدًا يدعو للقلق، سأقدم أفضل ما لديّ لحمل النادي".