السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هاني شاكر: "الحمد لله على إلغاء حفل ترافيس سكوت.. مش ناقصين"

الرئيس نيوز

قال الفنان هاني شاكر، إن أغنيته الجديدة «الكبير» نقلة نوعية؛ بسبب اختلافها في الكلمات والألحان، مشيرًا إلى أنها قريبة من الشباب، ولا يقصد بها شخص بعينه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت: «غنوة هزار وفرفشة، ومش مقصود بيها حد معين خالص»، بحسب تعبيره.

وأعرب عن سعادته بتصدر الأغنية التريند بعد 3 ساعات من طرحها، إضافة إلى ردود الفعل الإيجابية التي تلقاها من الجمهور، قائلًا إن البعض انتقد المفردات المستخدمة في الأغنية.

ورد على تلك الانتقادات، بقوله: «غنوة هزار وفرفشة، بهزر مع الجمهور اللي بحبه وبيحبني وولادي الصغيرين، الأغنية مفهاش حاجة خارجة خالص»، وفقًا لوصفه.

وأعلن أنه من المقرر أن يفاجئ الجمهور بأغاني مختلفة وجديدة، خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه يضع خطة عمل لتخرج تلك الأعمال إلى النور تباعًا.

وعن إلغاء حفل مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت في مصر، عقب: «أرفض تلك النوعية من الأغاني التي بها عنصرية وتمجيد للماسونية، وممكن بها محاكاة للشيطان كما قرأت، وأرى أننا في مصر مش ناقصين هذه النوعية من الأغاني ولا شبابنا محتاج يسمعها».

واستطرد: «الحمد لله إن البلد لها رجالها المخلصين الذين اكتشفوا الموضوع في آخر لحظة، وأخذوا القرار المناسب بمنع تلك النوعية من الأغاني والكلمات والموضوعات عن شبابنا في المرحلة الراهنة».