السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"العدل جروب" تطرح برومو فيلم "ع الزيرو" تمهيدا لعرضه 2 أغسطس

الرئيس نيوز

أطلقت العدل جروب واستوديوهات ڤوكس، التابعة لشركة ماجد الفطيم للترفيه، البرومو التشويقي للفيلم "ع الزيرو"، الذي يُعرض في صالات السينما المصرية في 2 أغسطس قبل عرضه في دول الخليج في 10 أغسطس.

وحصل البرومو الرسمي للفيلم على أكثر من مليوني مشاهدة خلال الـ 24 ساعة الأولى من صدوره.

صرح المنتج جمال العدل الرئيس التنفيذي لشركة العدل جروب مالتي ميديا، عن سعادته لعودة العدل جروب مرة أخرى لإنتاج الأفلام من جديد، وذلك من خلال فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم.

‏‎وتابع العدل: "فخور بهذه التجربة والتعاون مع ستوديوهات فوكس في العمل السينمائي المصري وذلك لترسيخ إنتاج محتوى عربي مبتكر يليق بالجمهور كما يعد هذا التعاون بداية لإنتاجات ضخمة ومختلفة خلال الفترة القادمة هادفين من ذلك تقديم محتوى سينمائي ضخم ومتميز على غرار الفيلم الجديد الذي  أعتبره تجربة مميزة ومحترمة".

‏‎وأضاف: أتمني أن ينال فيلم "ع الزيرو" أعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي.

كما صرحت دارين الخطيب، نائب رئيس إنتاج الأفلام في شركة ماجد الفطيم للترفيه: "يسعدنا إطلاق فيلم ع الزيرو، الذي يشكل باكورة أعمالنا في السينما المصرية ويسهم في ترسيخ التزامنا بإنتاج محتوى عربي مبتكر. 

وتحرص استوديوهات ڤوكس على إنتاج أفلام محلية أصيلة للجماهير، وتؤمن بأهمية الأفلام العربية لتنمية قطاع سينما مستدام. 

وتابعت: نفتخر بالتعاون مع العدل جروب لتوفير هذا الفيلم المؤثر على شاشات السينما في جميع أنحاء المنطقة. ولا شك بأنه سيلقى تفاعلًا واسعًا لدى عشاق السينما ويحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر نظرًا لمستوى الإقبال العالي على الأفلام المصرية.

الفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل واستوديوهات ڤوكس.

ويُعرض فيلم ع الزيرو على شاشات السينما المصرية في 2 أغسطس، وفي منطقة التعاون الخليجي في 10 أغسطس. 

وتبدأ المبيعات المسبقة للتذاكر ابتداءً من 27 يوليو في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين وللمناطق الأخرى.