السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

لفظ غير مقصود.. إيهاب الكومي يكشف حقيقة "خناقة" اتحاد الكرة

أرشيفية
أرشيفية

كشف إيهاب الكومي؛ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حقيقة ما تردد عن وقوع اشتباك بالأيدي بين أحد أعضاء الجمعية العمومية وأحد أعضاء اتحاد الكرة خلال اجتماع انعقد بمقر الاتحاد.

وقال الكومي في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "للأسف الشديد البعض يروج الشائعات؛ لم يكن هناك اجتماع اليوم؛ منذ يومين كنا في الاتحاد وأعضاء الجمعية العمومية عقدوا اجتماع في الإسكندرية منذ 10 أيام وهناك وكان هناك لفظ غير مقصود صدر من كابتن سمير موسى رئيس نادي الزرقا ونعتبره شقيق أكبر للاتحاد وأحد رموز الجمعية".

وأضاف: "الرجل بادر إلى اتحاد الكرة حتى يوضح الأمور؛ ونكن له كل الاحترام وكان موجود معه رئيس نادي دكرنس ورئيس نادي الحمام وجلسنا وكانت الجلسة ودية وكان موجود السيد جمال علام رئيس الاتحاد والسيد خالد الدرندلي نائب الرئيس واللواء حلمي مشهور والدكتورة دينا أعضاء المجلس بالإضافة إلى وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد والمستشار محمد الماشطة وأنا وصلت متأخرا ووجدت الحديث يدور حول دوري المحترفين وشكل المسابقة في الموسم الجديد".

وتابع: "الحاج محمد أبو الوفا عضو الاتحاد جاء متأخرا أيضا وبدأنا في الحديث عن موضوع إقامة دوري المحترفين وكنت أعتب على الحاج سمير موسى وقلت إنني اعتبره شقيق أكبر لاعضاء الاتحاد وقلت إنني أعتب عليهم قولهم أنهم قد يقوموا بعمل دعوة لسحب الثقة من الاتحاد حال إحالة موسى إلى لجنة الانضباط وكان الحوار ودي".

وأكمل: "ما حدث اقرب لسوء تفاهم دون أي اشتباك والألفاظ التي قيلت وتداولت غير صحيح لأن كرامة الجميعة العمومية هي من كرامة الاتحاد المصري؛ وأقول لم يحاولون صب الزيت على النار أرجوا أن المرحلة الحالية لا تحتاج ذلك؛ نريد النهوض بالرياضة المصرية وكل التقدير والاحترام لكل أعضاء الجمعية العمومية ولا نقبل لأحد أن يهين الجمعية العمومية أو يهين مجلس إدارة الاتحاد لأن كرامة المجلس من كرامة الجمعية العمومية".

وكانت شائعات قد تداولت على وسائل التواصل الاجتماعي حول وقوع اشتباك لفظي تطور إلى اشتباك بالأيدي بين محمد أبو الوفا عضو الاتحاد ورئيس نادي الحمام.