الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"محدش مقدر موهبتي".. منى فاروق تثير جدلًا واسعا بإعلانها اعتزال الفن

الفنانة منى فاروق
الفنانة منى فاروق

تصدرت الفنانة الشابة منى فاروق تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها اعتزال الفن.

في التفاصيل، أعلنت الفنانة منى فاروق اعتزال الفن بسبب أنها ترى أن موهبتها لا يتم تقديرها، وعدم عرض المخرجين والمنتجين عليها أعمالًا خلال الفترة الأخير، بحسب قولها.

وكتبت منى فاروق، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، “تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي، ولم اعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني، تعبت ولذلك اعتزل”.

وأضافت: “هاخد إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا، مش هكون موجودة ومش عايزة حاجة من حد، ولا حد يعوز مني حاجة، واللي زمان أنا عيشته لغيري، دلوقتي هعيشه لنفسي”.

وتابعت: “محتاجة أكون نفسي، محتاجة سلام نفسي، واللي بيحبوني شكرًا وكتر خيركم، واللي مش بيحبوني شيلوني من حسباتكم لحد ما أقدر اواجه الحياة الظالمة دي تاني”.

إعلان الفنانة منى فاروق الفن أثار حالة جدل واسعة في الوسط الفني، حيث طالبها عدد من متابعيها عبر السوشيال ميديا بالعدول عن القرار.

من هي منى فاروق؟

منى فاروق ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة، كانت بدايتها من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن تشارك الفنان محمد رجب من خلال فيلم الخلبوص عام 2015 قدمت من خلاله دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي.