الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل إعلان "التعليم" فتح باب التقديم للالتحاق بمدرسة الضبعة للطاقة النووية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أرقام الجلوس ومقار اللجان للطلاب المتقدمين بالمدرسة الفنية التكنولوجية للطاقة النووية بالضبعة بالضبعة بمطروح، موضحة أنه تم إعلان مقار اللجان للطلاب الذين استوفت عليهم الشروط المعلنة وتقدموا بملفاتهم للمديريات، حيث ستجرى الاختبارات بمقرات التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية، وعلى الطلاب متابعة موقع الوزارة لطباعة أرقام الجلوس والتوجه لمقر الامتحانات في المواعيد المحددة بمقار المراكز لأداء الامتحانات.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن أرقام الجلوس من خلال الدخول على الرابط التالى: 
https://npds.emis.gov.eg/

وأعلنت الوزارة عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الطلاب للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية (بمدنية الضبعة - مطروح) للعام الدراسى 2024/2023 من جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وقالت الوزارة إنه تمت إتاحة باب التقدم إلكترونيًا بداية من يوم السبت الموافق 15/7/2023 إلى يوم الخميس الموافق 20/7/2023.

ويسمح للتقدم للطلاب المصريين الناجحين فى شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى فى نفس العام على أن يكون الحاصلين على الشهادة الإعدادية على أن لا تقل مجموع الطالب عن 260 درجه وألا يقل درجات (الرياضيات والعلوم واللغة الانجليزية) عن 95%.