الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حسين لبيب يعد جماهير الزمالك باستعادة النادي من مرتضى منصور

الكابتن حسين لبيب
الكابتن حسين لبيب

رد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي أدارت نادي الزمالك، على الاتهامات التي وجهها إليه مرتضى منصور رئيس النادي المعزول حول تسببه في مشكلات بعقود اللاعبين.

وقال لبيب في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "تواجدنا في النادي لمدة ستة أشهر؛ هل سنظل مسؤولين عن مشاكل النادي الذي كانت موجودة منذ 2014 لا اتخيل ما يقال؛ لقد تعبت مما يقل دون أي حقائق وكلها مغالطات".

وأضاف: "تسلمنا النادي من لجنة اللواء عماد ثم قمنا بتسليم النادي؛ لسنا مسؤولين عن غرامة شيكابالا والقضية كانت موجودة منذ عام 2015 كيف أكون مسؤول عنها ونحن قمنا بإدارة النادي ستة أشهر فقط؟ قالوا إن عقد شيكابالا ألف جنيه لأننا نسدد مستحقات سبورتنج لشبونة؛ أين إذا المستحقات التي دفعت؟".

وتابع: "الحل موجود ونعمل عليه؛ ونعمل على استرجاع نادي الزمالك لأبنائه المخلصين والأيام المقبلة سوف يظهر ما أقوله؛ كلنا كأبناء النادي تجمعنا من أجل استرجاع نادي الزمالك لأبنائه واليوم لا أحد منا ينظر إلى مصالحة الشخصية ولكننا ننظر إلى نادي الزمالك".

وواصل: "إمام عاشور وقع معنا تعاقد لمدة 4 سنوات؛ واللاعب وقع قبل أن أترك النادي بخمسة أيام وكان وجهة نظري أن إمام سوف يتألق وقمت بعمل عقد لمدة 4 سنوات من 2021 إلى 2024 وقيمة العقد 10 مليون و750 شاملة الضرائب بمعني يحصل في يده على 8 مليون جنيه".

وأكمل: "قمنا بعمل عقد من أربعة نسح لإمام عاشور وعبد الله جمعة ووثقنا عقد عبد الله جمعة ولم نوثق عقد إمام عاشور لأننا تركنا النادي بعد توقيع العقد ولم يكن لدينا وقت لتوثيق العقد والمسؤولين بعدنا يسألوا عن عدم توثيق العقد".

واختتم: "اللاعبين لديهم عقود وكل ما قيل عن عدم وجود ثلاثة نسخ من عقد اللاعب مجرد أكاذيب؛ عقد إمام عاشور كان فيها شرطين إن النادي لو حصل على إعلانات لإمام عاشور نحصل على 80% من قيمة الإعلان ولو احضر اللاعب اعلان للنادي يحصل النادي على 25% من قيمة الإعلان".