الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

قصة منع آمال ماهر "30 دقيقة" من الغناء

الرئيس نيوز

في الساعة 1 ظهرًا اليوم، ورد خبر تناقلته المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، عن إصدار حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قرارًا  بمنع إذاعة أي أغانٍ أو كليبات للفنانة آمال ماهر على القنوات التليفزيونية أو الشبكات الإذاعية وإذاعة "راديو مصر".

قيل في الالخبر أن القرار أرسل إلى جميع مكاتب رؤساء القطاعات المرئية والمسموعة، مع التأكيد على حظر استضافة آمال ماهر في البرامج أو المداخلات الهاتفية معها، أو عرض أو إذاعة أي حديث معها، في الحفلات أو المهرجانات التي تشارك فيها.

إلا أنه في الساعة 1.30 أزيل الخبر من جميع المواقع، وصدر نفي من رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حسين زين، الأخبار المتداولة بصدور قرار من الهيئة يمنع إذاعة أغاني المطربة آمال ماهر على شاشات وإذاعات ماسبيرو.
 وقال في تصريحات صحفية، إنه لا توجد قرارات في ذلك الشأن، مؤكدا أن الإذاعة والتليفزيون دائما ما تقدم الدعم لكل الفنانين، وكانت ولا تزال السبب في تقديم المواهب.

ومن جهتها، قالت نادية مبروك، رئيس الإذاعة، في تصريحات لم تتلق إخطارات بذلك منذ صباح اليوم، مشيرة إلى أنها تتبعت الأمر للوقوف على صحته.

من جانبه، قال عمرو الشناوي، رئيس قطاع الأخبار، إنه لم ترد إلى القطاع أي تعليمات أو خطابات بشأن ذلك، نافيا الأمر جملة وتفصيلا.