الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

إيلون ماسك يعلن عن تحقيق أرباح لمستخدمي تويتر مقابل الزيارات

 إيلون ماسك
إيلون ماسك

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك أنه بإمكان المشتركين على منصة تويتر الحصول على أموال مقابل الإعلانات التي تظهر على صفحتهم على تويتر، وذلك عندما يشاهد الآخرون صفحة ملفاتهم الشخصية؛ ما سيؤدي إلى مضاعفة العوائد المالية.

وقال إيلون ماسك عبر حسابه على منصة تويترللمشتركين في تويتر: ستحصل قريبًا أيضًا على أموال مقابل الإعلانات التي تظهر عندما يشاهد الآخرون صفحة ملفك الشخصي، ما يؤدي إلى مضاعفة العوائد.

وكان الملياردير الأمريكي إيلون ماسك مالك منصة تويتر قال في تغريدة له منذ قليل، إنه يمكن للعديد من الحسابات على تويتر أن تكسب آلاف الدولارات شهريًا في مشاركة عائدات الإعلانات إذا أصبحوا مشتركين معتمدين.

وأردف إيلون ماسك وهو أغنى رجل في العالم: الأمر يستغرق دقيقتين لتصبح مشتركًا معتمدًا مقابل 7 دولارات شهريًا.  

وأتم الملياردير إيلون ماسك صفقة الاستحواذ على تويتر مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر الماضي، وخطوته الأولى التي تلت شراء المنصة كانت إقالة القيادة العليا لشركة التواصل الاجتماعي التي اتهمها بتضليله بشأن عدد حسابات البريد العشوائي على المنصة.

وكانت منصة التواصل الاجتماعي قد أعلنت أنه سيكون بإمكان المستخدمين الاشتراك في النسخة الجديدة من خدمة التوثيق الزرقاء Twitter Blue بسعر 8 دولارات شهريا عبر الموقع ولكن مقابل 11 دولارًا شهريًا عبر تطبيق Apple.