السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

استعدادا للشتاء.. مطار مانشستر يقرر تسيير طائرات حصرية لقضاء العطلات في مصر

قرر مطار مانشستر تسيير رحلات طيران حصرية للسائحين من المملكة المتحدة إلى وجهة جديدة لقضاء العطلات الشتوية في مصر، خلال الموسم المقبل في الربع الأخير من 2023 وما بعده.

وكتب باتريك هوليس تقريرًا نشره موقع ياهو بيزنس يسط الضوء على جهود ومساعي صناع العطلات وشركات السياحة البريطانية الذين يبحثون عن إجازة شتوية جديدة تمامًا في انتظار المتعة التالية والذكريات التي لا تنسى، حيث سيقوم مطار مانشستر بتشغيل الرحلات المباشرة الوحيدة من بريطانيا إلى مدينة الأقصر في جنوب مصر وسيتم تشغيل المسار الجوي من قبل شركة العطلات "تي يو آي".

ومن المنتظر أن يتمكن عملاء الشركة من الاستفادة من هذه الرحلات الحصرية للمشاركة في رحلة بحرية جديدة في نهر النيل وسيأخذ مسار الرحلة النهرية بعضًا من أشهر المعالم السياحية القديمة في مصر، وهو الإبحار بين الأقصر وأسوان مع وجود علماء المصريات على متن المراكب النيلية للحصول على معلومات شيقة حول الآثار على جانبي النهر، في حين أن أولئك الذين يفضلون الإقامة على البر، يمكنهم الاختيار من بين مجموعة من الفنادق الشهيرة جميعها في موقع مثالي على ضفاف نهر النيل ومعظمها على مسافة قريبة من وسط مدينة الأقصر - يطلق عليها اسم أكبر متحف مفتوح في الهواء الطلق في العالم.

وتشمل الرحلات أفضل الاختيارات فندق هيلتون الأقصر الذي يتضمن حمام سباحة كبير وإطلالات عبر النيل ومنتجع جولي فيل كينجز آيلاند بموقعه الفريد على الجزيرة.

وذكر ريتشارد سوفر، المدير التجاري لشركة "تي يو آي" البريطانية أن شركته يسعدها أن تحظى بمجموعة رائعة من الإجازات المعروضة للبيع اليوم بأسعار منخفضة وخيارات الخصم المباشر التي تعلم الإدارة أنها مهمة جدًا في مساعدة العملاء على التخطيط لإجازاتهم وتحديد الميزانية ذات الصلة مع الإضافات الجديدة والمثيرة في مصر.

وأضاف روبرت سميث، مدير الطيران في مطار مانشستر: "إنه لأمر رائع أن نرى إضافة خدمة الأقصر كجزء من برنامج الشركة للشتاء المقبل وشتاء 2024 نظرًا لأنها وجهة جديدة تمامًا لمطار مانشستر ومن المؤكد أنها ستحظى بشعبية كبيرة بين الركاب.

وأضاف: "بصفتنا البوابة العالمية للمملكة المتحدة في الشمال، فإننا نساعد في توصيل الركاب إلى وجهات أكثر من أي مطار بريطاني آخر خارج لندن، والتنوع الهائل من النقاط الساخنة للشمس الشتوية ضمن رحلات شركة مرموقة في الشتاء المقبل يعني أن المسافرين في منطقتنا الذين يسافرون من مانشستر سيكون لديهم خيارات لا مثيل لها".