الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حلمي طولان: كلامي عن الأهلي كويس بيزعل ناس لكن هي دي الحقيقة

الرئيس نيوز

يري حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي سيرامبكا كليوباترا أن النادي الأهلي لديه قدرات خاصة وأكثر الاندية احترافيا ويدار بنظام مؤسسي وهو ما أكثر عوامل النجاح التي تساعد في حصد البطولات.

وقال طولان أن حديثه بشكل جيد عن النادي الأهلي يجعل بعض الناس يغصبون ولكنه يتحدث عن واقع وليس مجاملة فالأهلي مختلف في كل شئ عن باقي أندية الدوري ويستطيع فكل فرد داخل النادي يقوم بدوره فقط دون تداخل في دور فرد أخر

وأشار إلي واقعه تؤكد ما يقوله أنه طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ضم لاعب ما لإنبي فكان رده أن هذا الأمر ليس من تخصصه ولكن هناك أمير توفيق مدير التعاقدات هو ما يقوم بهذا الدور فهذا يؤكد كيف يدار الأهلي بخلاف بعض الأندية الأخير نجد مدير الكرة يقوم بكل شئ خاص بالفريق سواء تخصصه أو لا.

وقال أن حديثه الجيد عن الأهلي لا يقلل من زملكاويته وإنتمائه لهذا الصرح الكبير فهو زملكاوي دما ولحما ولا يقبل مزايدة أي إنسان علي ذلك.

وعن صفقة انضمام إمام عاشور للأهلي قال إنها صفقة هائلة من الناحية الفنية فهو لاعب مميز وسيكون له دور بارز في صفوف الأهلي فمن الناحية الفنية الأهلي فاز بهذه الصفقة التي سيكون لها شأن كبير في الفريق.

وزاد:  الأهلي يدار باحترافية ولا يعاني من أي أزمات مادية وأن هناك ثقة في إدارة النادي في حصول كل فرد علي حقه.

وقال أنه واجه مدربين كثيرة في الفترة الأخيرة للأهلي مثل موسيماني وسواريش وكولر ولكن الأخير متعب جدا في مواجهته لأنه منح اللاعبين حرية الحركة بدون كرة مما يجعل هناك عبء علي المنافس فهناك تحرر لدي لاعبي الأهلي قيادة كولر مما يجعل هناك صعوبة في مواجهته.

واختتم حديثه عن الأهلي أن الدوري الموسم المقبل سيكون صعب للغاية ومن أقوي مواسم الدوري علي مدار تاريخه ولذا فعليه أن يضم عناصر متميزة ليستمر في نفس طريقته وأدائه