الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طارق الشناوى يعلن موافقة مصطفى كامل على إقامة حفل ترافيس سكوت

الرئيس نيوز

علق الناقد الفني طارق الشناوي على تعامل الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مع حفل مغني الراب العالمي ترافيس سكوت في منطقة الأهرامات 28 يوليو الجاري.

وكتب الشناوي عبر “فيسبوك”: “كما توقعت قبل يومين تراجع  كعادته مصطفي كامل نقيب الموسيقيين عن بيانه الأخير ضد ترافيس سكوت ووافق على إقامة الحفل وسيصدر بيانًا جديدًا باسم النقابة للترحيب بإقامة الحفل وبالمطرب العالمي، لماذا كل تلك الصبيانية وكل هذا الانفلات في إصدار البيانات العنترية شيء من الحكمة والعقل والمنطق يجب أن  يتحلى به النقيب هل يتعلم النقيب من الدرس؟ أقول لكم مع الأسف لم ولن يتعلم”.

وكان قد أثار حفل مغني الراب الأمريكي الشهير ترافيس سكوت، جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية بعد مطالب بإلغاء الحفل نهائيًا بسبب الاتهامات الموجهة للمطرب بنشر طقوس شيطانية خلال حفلاته التي لا تتناسب مع القيم العربية.

خلال الساعات الماضية، انتشر عدد من البيانات والتصريحات التي تؤكد إلغاء التصاريح من قبل نقابة المهن الموسيقية والتوضيح بأنها لن تعارض مرة أخرى في حالة الوفاء بكل الشروط، مما أثار جدلًا حول هل تم إلغاء الحفل أم لا ولم تكشف الجهة المنظمة للحفل عن أي تفاصيل في مصر مؤخرًا.