الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

فرصة للتصالح.. محامي الأهلي يفجر مفاجأة عن تغريدات ميدو

أحمد حسام
أحمد حسام

كشف محمد عثمان؛ المحامي بالنقض والمستشار القانوني للنادي الأهلي تفاصيل جديدة عن تغريدات أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والتي اتهم فيها أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق والكاتب الصحفي جمال جبر بالانتماء إلى جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال عثمان خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "فوجئنا يوم 11 الأسبوع الماضي بالكابتن أحمد حسام ميدو ينشر تغريدتين ضد أسامة حسني وجمال جبر واتهم الثنائي بالانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية".

وأضاف: "التغريدات تعد جريمة قذف؛ وجريمة القذف تكون اسناد اتهام والاتهام لو صحيح وجب العقاب؛ هناك قرار بإدراج الاخوان كجماعة إرهابية واعتبار كل من ينتمي اليها من الإرهابيين".

وتابع: "الأهلي في إطار الحرص على استيفاء حقوقه يلجأ إلى القانون ولا يتصرف بطريق لآخر؛ وتقدمنا ببلاغ في الواقعة ولكن نشرنا البلاغ بعد مباراة الأهلي والزمالك لعدم اثارة الجماهير".

وواصل: "المناوشات الرياضية تحدث ويمكن ان تكون مقبولة؛ استغربت الكلام من الكابتن أحمد حسام ميدو لأنه ليس أسلوبه وهناك من كتب له هذه التغريدات وبصمة الشخص نعلمها جيدا؛ هناك مدرسة للأسف وهي مدرسة دخيلة على الوسط الرياضي اتسمت بعدم الادب وناظر المدرسة سجن وأرجوا من الجميع أن يبتعد عن مثل هذه المخالفات".

وعن إمكانية التصالح مع أحمد حسام قال عثمان: "في حالة تقديم ما يرد للناس اعتبارها ويصحح الوضع فليس لدينا مشكلة في أي ترضية وكل الأمور قابلة للتسوية".

وأكمل: "بصمة صاحب الكلمات التي نشرها أحمد حسام معروف وشخص واحد هو صاحب الجمل وصاحب الجريمة معلوم للجميع".

وكان ميدو قد قام بحذت التغريدات بعد دقائق من قيام الثنائي أسامة حسني وجمال جبر بتقديم بلاغات للنائب العام ضده، على خلفية التغريدات التي كتبها على حسابه في تويتر.