الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الأهلي يستقرُّ على موعد تقديم إمام عاشور

الرئيس نيوز

يترقب جمهور النادي الأهلي الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال إمام عاشور (25 عامًا) لاعب فريق ميتلاند الدنماركي إلى صفوف القلعة الحمراء.

وتوصل الأهلي لاتفاق رسمي مع نادي ميتلاند الدنماركي، بموجبه يعود اللاعب إلى القاهرة نظير 3 ملايين دولار لكن لارتداء قميص غريم ناديه السابق الزمالك.

وتوقع جمهور الأهلي تقديم لاعب خط الوسط الجديد إمام عاشور بعد لقاء القمة أمام نادي الزمالك، مساء الخميس، لكن تلك التوقعات لم تحدث.

وفاز الأهلي بلقب الدوري للمرة 43 في تاريخه، ليستعيد الدرع بعد غيابه عن خزائنه في الموسمين الماضيين اللذين توج بهما الزمالك.

وأجلت إدارة النادي الأهلي الإعلان عن صفقة إمام عاشور، رغم تجاوزه للفحص الطبي نهاية الأسبوع الماضي، بسبب خلاف على طريقة تقديم اللاعب.

وبحسب مصدر مسؤول داخل الأهلي، فإن إدارة النادي تناقش حاليًا عدة مقترحات خاصة بشكل تقديم إمام عاشور ولا يوجد أي مشكلة تعطل إعلان الصفقة.

وقال المسؤول لـ"الرئيس نيوز"، إن الأهلي سيقدم إمام عاشور عقب مباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء غد الأحد في الدوري الممتاز.

وأضاف أن إمام عاشور سيحضر لمقر النادي الأهلي بالجزيرة مساء اليوم السبت، وذلك ليخضع لجلسة تصوير داخل ستاد التتش، وإنهاء البرومو الخاص به بجوار تمثال أسطورة الأهلي السابق صالح سليم، استعدادا لتقديمه بشكلٍ رسمي إلى الجماهير.

وأكد المسؤول أن عاشور سيرتدي القميص رقم 8 فى صفوف الأهلي، وهو نفس الرقم الذى كان يرتديه حمدي فتحي قبل انتقاله إلى الوكرة القطري.

صفقة إمام عاشور التي أحدثت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي كلفت الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار لنادي ميتلاند الدنماركي سيُسددها على قسطين.

وشهدت صفقة انضمام إمام عاشور إلى النادي الأهلي الكثير من ردود الفعل المتباينة بين الجماهير بسبب أفعال سابقة للاعب.

وأبدى قطاعاً من جماهير الأهلي عدم ترحيبه بانضمام عاشور إلى الكتيبة الحمراء بسبب واقعة سابقة حين قام اللاعب بترديد هتافات ضد صالح سليم أسطورة الأهلي السابق، قبل أن يعتذر لاحقاً.

وخلال مباراة الأهلي وفيوتشر في مطلع يوليو الحالي، رددت جماهير الأهلي في المدرجات هتافات تطالب الإدارة بعدم التعاقد مع إمام عاشور.

هتافات الجماهير الأهلاوية دفعت إدارة القلعة الحمراء إلى مطالبة عاشور بالاعتذار مجدداً للجماهير للحد من التوتر، بحسب مسؤول داخل الأهلي.

ويمثل التعاقد مع لاعب الوسط إمام عاشور إضافة قوية للأهلي خاصة بعد رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، مع إمكانية رحيل أليو ديانج خلال الفترة المقبلة.

ويتمتع إمام عاشور باللياقة البدنية العالية، والتسديد من مسافات بعيدة، وهي الميزة التي يفتقدها لاعبو وسط الأهلي.

ورحل عاشور عن الزمالك في يناير الماضي إلى ميتلاند قبل أن يقرر اللاعب الدولي العودة مجدداً إلى الدوري المصري عبر بوابة الأهلي.