الخميس 28 سبتمبر 2023 الموافق 13 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تفاصيل عرض النادي التركي للتعاقد مع محمد شريف

محمد شريف يحتفل بتسجيل
محمد شريف يحتفل بتسجيل هدف في مرمى الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي تفاصيل عرض نادي فاتح كاراجومروك التركي للتعاقد مع مهاجم الفريق محمد شريف، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر لـ"الرئيس نيوز"، إن العرض وصل الأهلي منذ 5 أيام، ولم يرد مسؤولو الفريق الأحمر على النادي التركي حتى الآن، انتظارًا لحسم صفقة المهاجم الأجنبي.

وعن آخر تطورات التفاوض مع المهاجم الأجنبي، أكد المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسم أو جنسية اللاعب، أن الأمور تسير في طريقها نحو إتمام الصفقة ويتم حاليًا وضع الرتوش الأخيرة.

وأضاف أن عرض النادي التركي لم يذكر أي تفاصيل مالية، ولكن حدث اتصال بخصوص رغبتهم في ضم محمد شريف بشكل نهائي مقابل مليون دولار.

وتابع المصدر، أن النادي التركي يعلم أن عقد محمد شريف الحالي مع الأهلي يتبقى فيه موسم واحد واللاعب يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل لذا رصد مليون دولار لإتمام الصفقة.

وعن مدى رغبة شريف في الاحتراف الخارجي، قال المصدر إن اللاعب يريد خوض التجربة، خاصة أنه لا يحصل على فرصة المشاركة أساسيًا في الفترة الأخيرة.

نادي فاتح كاراجومروك التركي هو أحد أندية الوسط، حيث تواجد في المركز السابع في جدول الدوري الموسم الماضي، برصيد 51 نقطة، من 13 فوزا، و12 تعادلا و11 هزيمة.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو الأهلي جلسة خاصة خلال الأيام المقبلة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لمعرفة رأيه فى بعض الأمور الفنية التي تخص الفريق.

وبحسب المصدر، ستطرق الجلسة إلى مناقشة العروض التي وصلت للنادي مؤخراً لضم بعض اللاعبين ومن بينهم محمد شريف.

وكان محمد شريف، قال في تصريحات متلفزة عقب مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء، إنه يحترم تعاقده مع النادي حتى آخر يوم.

وساهم شريف في فوز الأهلي على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء أمس الأول، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 بمسابقة الدوري.

محمد شريف هو هداف النادي الأهلي حتى الآن في مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 10 أهداف.

يشار إلى أن شريف يتبقى في عقده موسمًا كاملًا مع النادي الأهلي، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل (الانتقالات الشتوية).

وتردد مؤخرًا وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك لضم محمد شريف، بالإضافة إلى عرض تركي.