الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد تدهور حالته الصحية.. "المتحدة" تتكفل بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش

الفنان إيمان البحر
الفنان إيمان البحر درويش

أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تكفلها بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش، تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.

وبحسب بيان عن الشركة، فإنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.

وكانت صورة الفنان إيمان البحر درويش التي نشرتها ابنته أمنية أثارت خلال الساعات الماضية حالة تعاطف واسعة من قبل رواد السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، أظهرت الصورة الفنان إيمان البحر درويش  بملامح مغايرة وهو مستلقي على السرير ويظهر عليه المرض الشديد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة ووصفوها بـ"الصادمة"، مطالبين بسرعة التدخل العاجل من الجهات المعنية لعلاج الفنان إيمان البحر درويش على نفقة الدولة.

الفنان إيمان البحر درويش مواليد 18 مارس 1955 بالإسكندرية، وهو مطرب وممثل حقق نجاحات كبيرة خلال مسيرته، وجده هو الفنان المصري الذي لقب بفنان الشعب سيد درويش.

عمل إيمان البحر على إعادة إحياء أعمال جده سيد درويش، فقدمها بطريقة حديثة، وتوقع العديدين (و من بينهم إيمان البحر نفسه) فشل بعض الأغاني مثل أغنية "محسوبكم انداس" التي تحكي معاناة رجل أجنبي بعد الحرب العالمية، وما تلى ذلك من الانهيار الاقتصادي العالمي، لكن حالف الفنان النجاح الكبير.

وقد أسس إيمان شركة لإنتاج شرائط الكاسيت باسم "شركة أمواج"، وأصبح ينتج ألبوماته بنفسه، كما تولي إيمان البحر درويش منصب نقيب الموسيقيين عام 2012.

شارك في بطولة أفلام "طير في السماء"، "تزوير في أوراق رسمية"، "حكاية في كلمتين" ومسلسل "حبيبي الذي لا أعرفه"، وعدة أعمال فنية أخرى.