الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد سعد عن أزمة حفل تونس: "انتهت على حاجة عظيمة"

الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد

أكد الفنان أحمد سعد؛ أنه سافر إلى اليونان من أجل قضاء أجازة قصيرة بعد فترة مر خلالها بضغوط نفسية نتيجة العمل.

وقال سعد في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "كنت في اليونان عشان الفترة الأخيرة كانت نفسيتي تعبانة ورحت أقضي شوية أيام أفصل على التشغل وربنا رضاني وقابلت محمد صلاح وأنا من أشد معجبينه".

وأضاف: "أنا استغربت أن الناس العرب والأجانب في اليونان بيرقصوا بنفس الكواليتي على أغنية ايه اليوم الحلو دة".

وعن الخلاف الذي حدث مؤخرا بعد حلفه الأخير في تونس قال سعد: ""الموضوع بتاع تونس خلص على حاجة عظيمة النقابة التونسية توجهت بالاعتذار على اللي حصل؛ هو أنا لما أتخانق مع واحد يبقي أقوم بالإساءة لكل الأشخاص؟ الست التونسية على رأسي وأنا قلت كدة ولما يكون في مشكلة مع حد مش معناه الإساءة لكل المرأة التونسية

وتابع: "لما نزلت الفيديو الناس ابتدت تعرف أن كان في سوء تفاهم؛ أنا عندي حفلة تانية قريب في تونس والنقابة هناك وجهتلي دعوة لكي يتم تكريمي ودي لفتة طيبة وجات بعد الاتصالات من الأستاذ مصطفى كامل نقيب الموسيقيين".

وانتهت أزمة الفنان أحمد سعد باعتذار منظمة حفله الأخير، والذي أقيم في تونس كما جاءت أيضًا باعتذار نقيب الموسيقيين هناك.

الأزمة بدأت بعد حفل أحمد سعد في بنزرت بتونس بعدما رفض اجراء مؤتمر صحفي، ليقوم بعدها بمقابلة الصحفيين لتتدخل منظمة الحفل ليقول لها (اسكتي اسكتي) وهنا بدأت الأزمة والتي اعتبرت اهانة للمرأة التونسية على حد وصفهم.

وجهت منظمة حفل أحمد سعد في تونس ونقيب المهن الموسيقية في تونس الاعتذار للفنان أحمد سعد، والجمهور المصري، بسبب سوء التنظيم والإخلال ببنود العقد.

وأعلن القائمون على مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ 57، القائمة الكاملة لبرامج الدورة، وتأكد من خلالها مشاركة الفنان أحمد سعد وذلك بعد أزمة حفله في تونس.

ومن المقرر أن يشارك أحمد سعد في مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ 57، يوم 22 من شهر يوليو الجاري، وستقام الدورة في الفترة ما بيت 14 يوليو لـ 19 أغسطس المقبل.