الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فى ذكرى رحيلها.. عادل حمودة: عمرو أديب كسب الكثير بوفاء رجاء الجداوي

الرئيس نيوز

أحيا الكاتب الصحفي والإعلامي عادل حمودة، الذكرى الثالثة لوفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، والتى رحلت عن عالمنا بعد إصابتها بفيروس كورونا فى يوليو 2020.

ونشر حمودة، عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» صورة تجمعه بالفنانة الراحلة خلال حلولها ضيفة على إحدى حلقات برنامجه «آخر النهار» فى 2015، وعلق قائلا: «عندما كنت أقدم برنامج آخر النهار على قناة النهار، احتفلت بعيد ميلاد الفنانة رجاء الجداوي في حلقة نالت إعجاب المشاهدين بسبب هذه الفنانة المحبوبة من الناس جميعا».

وعن كواليس معرفته بالفنانة الراحلة، كشف حمودة: «عرفت رجاء الجداوي في تسعينيات القرن الماضي في بيت المنتج المسرحي سمير خفاجي، في وجود عادل إمام وأنيس منصور والكاتب المسرحي الفريد فرج، وتعاملت معي «رجاء» وكأنها تعرفني منذ سنوات عديدة، وهذا هو سر جاذبيتها أنها تشعر كل من يعرفها بأنه صديق قديم». 

واستطرد: «تمر الذكرى الثالثة لوفاتها بفيروس كورونا، وبحسب ما علمته منها فإنها تحررت من الرجيم القاسي بعد أن تركت عروض الأزياء، وهي لا تأكل شيئا إلا ومعه الفلفل الحار». 

وتابع: «أتذكر أنني عرضت عليها عقدا للعمل معي في «النهار»، لكنها اعتذرت لارتباطها بعمرو أديب، رغم أنهما قد اتفرقا تليفزيونيا، إلا أنها انتظرت دعوة جديدة للعمل معه في برنامجه، وكسب عمرو أديب الكثير بوفاء رجاء الجداوي».