الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نجل مدير المدرسة المتوفي: والدي يعمل في البناء قبل أن يصبح مدرسا.. وأفتخر به

مدير المدرسة المتوفي
مدير المدرسة المتوفي

أكد هيثم نجل مدير المدرسة الذي توفي أثناء عمله الإضافيـ أن كل ما تم تداوله عن والده على وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح.

وقال نجل المدير الراحل في مقابلة مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "أفتخر بوالدي وبعض الصحف أخذت الأمر بشكل غير جيد؛ والدي نشأ يتيم وبدأ حياته من تحت الصفر؛ تقدم في الدراسة وكان يعمل مع بناء؛ وكان يقوم بالعمل في المعمار وكان يقوم بالعمل للمساجد بدون مقابل".

وأضاف: "والدي في الأساس كان يعمل في مجال البناء قبل أن يصبح مدرسا أو مدير مدرسة؛ الجميع كان يفخر به في المنزل وكذلك أشقائي وعائلة والدي أيضا؛ الناس كانت تتمنى أن تجلس بصحبته؛ والدي كان يعمل في مجال البناء وكان يعمل مديرا للمدرسة وكان يؤدي عمله الجانبي في القرى المجاورة ولم يكن يخفي عمله الإضافي".

وتابع: "والدي أخبرني أمامك طريقين؛ ومن يحب عمله يبدع فيه؛ حاولت أن أدخل في صنعة والدي ولكن لم أكن مميزا فيها فاستمريت في مساري التعليمي فقط".

وأكمل: "والدي سافر إلى ليبيا مع أحد اصدقائه عام 1998 ولم يكن لديهم أموال إلا لكي ينزل شخص واحد إلى مصر ليجلب المال؛ والدي ظل في ليبيا وصديقه عاد إلى مصر وحين عاد صديقه إلى ليبيا مجددا وجد والدي قد وجد عملا في مجال البناء بالمصادفة وهو ما يعني أن من يمتلك المهنة يجد العمل دائما".

وشهدت محافظة المنيا، واقعة حزينة، حينما توفي مدير مدرسة وهو يعمل بالبناء.

ووفق سجلات مديرية أمن المنيا، حدثت الواقعة ثاني أيام عيد الأضحى، حيت تلقت الشرطة إخطارا بسقوط شخص مغشيا عليه خلال عمله بالبناء، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج لكنه فارق الحياة.

وتبين من التحريات أن المتوفي يدعى سليمان محمد عبد الحميد، 55 سنة، ومسجل في بطاقة تحقيق شخصيته أنه مدير المدرسة الابتدائية بقرية صفط الشرقية في المنيا.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، محمد حسانين أن الوفاة جاءت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.