الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خالد تاج الدين يتضامن مع أحمد سعد ضد نقابة الموسيقيين

الرئيس نيوز

أعلن الشاعر الغنائي ومطرب الراب خالد تاج الدين عن تضامنه مع النجم أحمد سعد فيما حدث معه من حملة ممنهجة لتشويه صورته والإيقاع بينه وبين سيدات تونس الشقيقة دون وجه حق.

كما رفض قرار الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين الذي أصدره بخصوص أحمد سعد ويطالبه بالاعتذار لسيدات تونس.

وفي نفس السياق، أطلق الشاعر خالد تاج الدين حملة تضامن مع أحمد سعد، لوقف ما يحدث ضد سعد، وقال عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "نفسي مصطفي كامل يعرف أنه رئيس نقابة هدفها تدافعهم حقوق الفنانين مش العكس، أحمد سعد مغلطش ومشكلته مع منظمة الحفلات مش سيدات تونس".

وتابع، أن أحمد سعد لم يوجه اي إساءة لمنظمة الحفلات، بل تحدث معها بهدوء.

يذكر أن، كليب الفيل كان أخر ما طرحه تاج الدين في عالم الراب عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وقناة مزيكا، وعدد من المنصات الغنائية، وحقق أكثر من ٢ مليون مشاهدة علي منصاته، وهو من كلماته وألحانه، وتوزيع أمين نبيل، وماستر توما، وإخراج أيمن نور.

وتعتبر "الفيل" الأغنية السابعة والكليب السادس له في عالم الراب، الذي أعلن عن خوضه هذه التجربة لحبه الأصيل لفن الراب.

وقد طرح من قبل أغنية شكسبير، يخربيتك زن، خشب زان، وآداب اعلام وكاچو الذي صورهما في لبنان، كما قدم دويتو راب بعنوان "آخر مترو" مع أمير صلاح نجم فرقة بلاك تيما.

من الجدير بالذكر، أن خالد تاج الدين من أشهر مؤلفي وشعراء الأغاني في العالم العربي، حيث كتب أهم الأغاني في المشوار الفني لعدد من نجوم الغناء والطرب، علي سبيل المثال لا الحصر، جورج وسوف، حسين الجسمي، أصالة، نوال الزغبي، عمرو دياب، بهاء سلطان، نانسي عجرم، وغيرهم الكثير.