الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات الزمالك فى شهر يوليو ٢٠٢٣

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من محبي الفارس الأبيض داخل مختلف المحافظات عن مواعيد مباريات الزمالك فى شهر يوليو ٢٠٢٣، حيث سيخوض الفريق الأبيض ٦ مواجهات، في ٣ بطولات مختلفة، وهم كأس مصر، الدوري المصري، والبطولة العربية.

وكانت قد أوقعت قرعة دور المجموعات للبطولة العربية 2023، الفارس الأبيض ضمن المجموعة الثالثة، برفقة كل من نادي الشباب السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي، والنصر السعودي.

ويستعد فريق الزمالك لخوض 4 مواجهات نارية في إطار منافسات الأسابيع الأخيرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بفارق 12 نقطة عن غريمه الأهلي.

ويفتتح نادي الزمالك مواجهات شهر يوليو ٢٠٢٣، بلقاء مع نظيره المقاولون العرب، وذلك في الدور ربع نهائي بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 4 يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

مواعيد مباريات الزمالك فى شهر يوليو ٢٠٢٣:

الثلاثاء 4 يوليو: الزمالك x المقاولون العرب- 8:30 مساءً- استاد القاهرة الدولي.

الأربعاء 12 يوليو: الاهلي x الزمالك– لم تحدد موعد المباراة حتى الآن.

الجمعة 28 يوليو: الزمالك x الاتحاد المنستيري- 6:00 مساءً- استاد الفهد الرياضي.

الأثنين 31 يوليو: الزمالك x الشباب السعودي – 6:00 مساءً- على استاد الفهد الرياضي.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقد فرصة المحافظة على التتويج ببطولة الدوري المصري للموسم الثالث على التوالي، وذلك بعد ضمان ناديي الأهلي وبيراميدز مقعدي الأول والثاني في الدوري للموسم الحالي، خاصة بعدما تلقي الأبيض الهزيمة في 7 مباريات وسقط في فخ التعادل في 7 مباريات حتي الآن.