الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

المرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي يعلن اعتزامه تشكيل حملته الانتخابية عقب إجازة العيد

الرئيس نيوز

أعلن النائب السابق، أحمد الطنطاوي، المرشح الرئاسي المحتمل، اعتزامه بناء حملته الانتخابية المتمثلة في تشكيل فريق تحضري وإطلاق استمارة للمتطوعين، وأيضا الإعلان عن جدول زمني لزيارة كل المحافظات، عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال الطنطاوي في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مساء الثلاثاء: “لم أكن متفاجئا بالشجاعة والكرم والدعم الذين يسحموا لي وفق الجدول الزمني لبناء الحملة الانتخابية «حملة الأمل»”، مضيفا: “أننا نسير بمعدلات مرضية وتتجاوز سقف مما كان مخططا له”.

وأكد أنه يشعر بالمسؤولية والحماس والعزم الأكيد لإكمال المهمة حتى الفوز بالانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في النصف الأول من العام 2024؛ ليكون مقدمة لإنجاز تحول مدني ديمقراطي.

وأشار: “بلدنا تستحق التحول المدني الديمقراطي وتقدر عليه وهو المفتاح لمعالجة مشكلاتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية ونقلها لواقع جديد وإلحاقها بعصرها الذي تخلفت عنه طويلا”.

واختتم الطنطاوي مهنئا الشعب المصري بعيد الأضحى المبارك قائلا: “كل عيد أضحى وحضراتكم وبلادنا بخير وسلام.. بالمناسبة ديه يسعدني ويشرفني أن أتقدم بكل معاني الشكر والتقدير والمحبة والاحترام عن الشهر ونصف الماضين منذ رجوعي إلى أرض الوطن".