الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

نيوكاسل يهتم بضم المغربي يوسف النصيري

الرئيس نيوز

عاد اسم الهداف الدولي المغربي يوسف النصيري للتداول في أروقة الأندية الإنجليزية للصيف الثالث على التوالي، وهذه المرة من أحد عمالقة الميركاتو، نادي نيوكاسل يونايتد، الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مهاجم إشبيلية ومنتخب المغرب الأول، كان مرتبطًا على فترات متقاربة بالدوري الإنجليزية منذ عدة مواسم، حيث حاول عليه نادي وست هام يونايتد بحوالي 30 مليون جنيه إسترليني.

لم يسجل يوسف النصري في الدوري الإسباني الموسم الماضي أي هدف حتى يوم 28 يناير، مع ذلك أنهى بإجمالي 18 هدفًا في جميع المسابقات، وأظهر أهميته للجميع خلال مسيرة الفريق الأندلسي في الدوري الأوروبي، فلم يكن يكف عن الركض والمحاولة وتهديد المرمى، كما أكد أنه لاعب غير قابل للهزيمة في الصراعات الهوائية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية في عددها الصادر اليوم الاثنين، ونقله موقع فوتبول إسبانيا في تقرير مطول، فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، يخضع لاهتمام قوي من جانب نيوكاسل يونايتد.

وأضاف المصدر "نيوكاسل على استعداد لإنفاق 35 مليون يورو لشراء يوسف النصيري، وهو مكسب مميز لإدارة إشبيلية التي قامت بضمه قبل سنوات بحوالي 20 مليون يورو من ليغانيس، بالتالي فمن المُرجح أن يوافق النادي على بيعه".

وأظهر يوسف النصيري في الكثير من الأحيان رغبته في البقاء رفقة إشبيلية، وقد يكون مترددًا في الانتقال ما لم يضمن دورًا أساسيًا، حيث سيدخل في منافسة صعبة مع الهداف السويدي إيزاك.

والنصيري ليس اللاعب الوحيد الذي يُفكر إشبيلية في كسب الأموال جراء بيعهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يوجد أيضًا الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس المطلوب في فولهام، لكن نادي لوس نيرفيونينسيز أوضح أنه يتوقع أكثر بكثير من مبلغ 15 مليون يورو التي تم طرحها لمحاولة لاتمام هذه الصفقة.