السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حقيقة العروض الأوروبية والخليجية للتعاقد مع محمد عبدالمنعم

قلب الدفاع الدولي
قلب الدفاع الدولي محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي

أصبح قلب الدفاع الدولي محمد عبدالمنعم، مدافع النادي الأهلي محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية والخليجية بعد تألقه اللافت هذا الموسم مع القلعة الحمراء.

وترددت أنباء مؤخرًا عن رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع محمد عبدالمنعم خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونفى مصدر داخل النادي الأهلي، تقديم نادي الهلال السعودي أي عروض رسمية للتعاقد مع مدافع الفريق الأحمر محمد عبدالمنعم.

وقال المصدر لـ"الرئيس نيوز"، إن ما يتردد عن تقديم الهلال عرضًا بقيمة 12 مليون دولار للتعاقد مع عبدالمنعم ليس له أي أساس من الصحة.

وشدد على أن محمد عبدالمنعم من الركائز الأساسية في فريق النادي الأهلي، ولا يوجد نية للتفريط في خدماته خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر أن الأهلي لم يصل إليه أي عروض رسمية لأي لاعب سوى عرض الوكرة القطري للحصول على خدمات حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق.

وأشار إلى أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر يتمسك بكل لاعب في الأهلي ولم يطلب رحيل أحد حتى الآن، ويرغب في تدعيم خط دفاع الفريق الموسم المقبل.

ويسعى نادي الهلال السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه بصفقة دفاعية قوية، في ظل معاناة المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو من مشاكل صحية.

وكان مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي السابق، قال في تصريحات متلفزة، إن محمد عبدالمنعم أصبح أقرب للاحتراف بسبب تألقه وثبات مستواه الفني.

ورشِّح عبدالغني، مدافع الأهلي للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل أو الذي يليه على أقصي تقدير، مؤكدا أن عقلية عبدالمنعم ستساعده على الاحتراف.

وفي السياق، أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن عروض مقدمة لمدافع الأهلي محمد عبدالمنعم بعد تألقه هذا الموسم مع فريقه.

وقال عامر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": إن هناك شركات تسويق عالمية تسعى حاليًا لإقناع الأهلي باحتراف محمد عبدالمنعم في الدوري الإنجليزي.

وتابع: أن الأهلي رفض عروضًا قوية من أكبر أندية الخليج العربي وعديد من الأندية التركية التي كانت ترغب في ضم محمد عبدالمنعم.

وأفاد مصدر مقرب من عبدالمنعم لـ"الرئيس نيوز"، بأن اللاعب لا يفكر في ترك النادي الأهلي، ويركز خلال الفترة الحالية مع الفريق لحسم لقب الدوري المصري.

ولم يتطرق المصدر لأي عروض مقدمة للاعب سواء خليجية أو أوروبية، لكنه أكد أن الأهلي يرغب في تعديل عقد محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة لزيادة القيمة المالية.

وسجل صخرة دفاع الأهلي هدفًا ثمينًا في شباك الوداد المغربي منح فريقه لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخه.

ووصف عبدالمنعم تتويجه مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا لعام 2023 بالاستثنائي بالنسبة لمسيرته الكروية.

ونال عبدالمنعم جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أن سجل هدف فوز الأهلي باللقب الإفريقي، ليواصل تسجيل الأهداف المؤثرة للمارد الأحمر على الصعيد القاري والمحلي.