السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بين العودة للزمالك أو الانتقال للأهلي.. أين وجهة إمام عاشور المقبلة؟

إمام عاشور لاعب نادي
إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي

على وقع ارتباط اسم إمام عاشور (24 عامًا) بصفقات الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، أبلغ اللاعب إدارة ناديه ميتلاند الدنماركي برغبته في الرحيل الصيف الجاري.

وتدور أحاديث على الساحة الرياضية بشكل متواتر حول احتمالية أن يكون إمام عاشور في صفوف الأهلي الموسم المقبل، خاصةً وأن إدارة النادي تضعه خيار أول بعد رحيل حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق.

أحد الأشخاص المقربين من إمام عاشور، الذي اشترط عدم الإفصاح عن هويته كون المعلومات غير معلنة، أكد لـ"الرئيس نيوز" أنَّ نجم الزمالك السابق أبلغ إدارة ميتلاند برغبته في عدم استكمال مشواره مع الفريق لعدم التأقلم والشعور بالراحة.

ولم يرد إمام عاشور لاعب وسط نادي ميتلاند الدنماركي على طلب "الرئيس نيوز" للتعليق.

ووسط ترقب كبير من إدارة الأهلي لموقف إمام عاشور، قال المصدر إن إدارة النادي الدنماركي ستتخذ القرار النهائي خلال الساعات المقبلة والأقرب هو عرض اللاعب للبيع.

وبحسب المصدر، فإن إمام عاشور يريد العودة للدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب تخوفه من الجلوس على مقاعد البدلاء حال الاستمرار مع ناديه الدنماركي.

وأكد أن عاشور يدخل اهتمامات ثلاث أندية مصرية هم (الأهلي والزمالك وبيراميدز)، واللاعب أولويته القلعة البيضاء لكن الظروف المادية وعدم الاستقرار الإداري قد يعيق عودته للفريق الأبيض.

وكشف المصدر دخول إمام عاشور دائرة اهتمامات النادي الأهلي منذ فترة، لكن النادي لم يتحدث مع اللاعب بشكل مباشر حتى الآن في انتظار موافقة المدير الفني للفريق مارسيل كولر.

ونفى مصدر داخل النادي الأهلي وجود مفاوضات مع إمام عاشور لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال المصدر لـ"الرئيس نيوز"، إن ما يثار حول تفاوض الأهلي مع عاشور "غير صحيح"، ولم يتحدث معه أحد من النادي، ولم تحدث أي جلسات مع اللاعب كما تردد مؤخرًا.

وكان إمام عاشور تحدث -خلال تصريحات متلفزة في وقت سابق- عن حقيقة اتفاقه مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي للانتقال إلى القلعة الحمراء.

وقال عاشور حول إمكانية تعاقده مع الأهلي "معرفش والله"، في إشارة إلى عدم علمه بوجهته المقبلة حال رحيله عن صفوف ناديه ميتلاند الدنماركي.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صباح أمس السبت، تواجد إمام عاشور، والذي حرص على مصافحة زملائه قبل انطلاق التدريبات.

وظهر عاشور خلال تدريبات فريق الزمالك برفقة عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي والجهاز الإداري والطبي.

وقال عبدالواحد السيد مدير الكرة بالزمالك -في تصريحات متلفزة- إن إدارة النادي لم تناقش عودة إمام عاشور مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووصف السيد عودة إمام عاشور للقلعة البيضاء بأنها "صعبة ومعقدة" بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ"الرئيس نيوز"، أن سبب عدم مناقشة عودة إمام عاشور للنادي هو القيمة المالية الكبيرة التي يطلبها اللاعب للتعاقد معه من جديد.

وانضم إمام عاشور إلى الزمالك قادمًا من غزل المحلة فى صيف 2019، وحصد مع الفريق الأبيض لقب الدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة.

ورحل عاشور من صفوف الزمالك إلى ميتلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية لمدة 4 مواسم حتى عام 202، في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 3 مليون دولار.

وأصيب إمام عاشور مع فريقه الدنماركي في مباراة ودية أواخر شهر أبريل الماضي، وأظهرت الفحوصات الطبية إصابته بتمزق عضلي.

وأعلن نادي متيلاند في بيان عبر الموقع الرسمي انتهاء موسم إمام عاشور وعودته إلى مصر ليتلقي العلاج تحت إشراف طبيب المنتخب الوطني.