الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تثبيت موظفى الصناديق الخاصة فى 20 جهة على درجات دائمة

الجهاز المركزى للتنظيم
الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

انتهى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، من دراسة تحويل عدد من الدرجات الوظيفية الشخصية إلى دائمة للعاملين المثبتين على حسابات وصناديق خاصة فى 20 جهة حكومية خلال أول أربعة أشهر من عام 2023.
شملت القرارات 2 من الجهات الحكومية خلال شهر أبريل الماضى، وهى أمانة المراكز الطبية المتخصصة، ومديرية الشئون الصحية بسوهاج.
سبق ذلك قرارات مماثلة بتحويل عدد من الدرجات الوظيفية من شخصية إلى دائمة فى 3 جهات خلال شهر مارس 2023، وهى المركز القومى لأبحاث الحساسية والصدر بإمبابة، ومراكز علاج الأورام بالمحافظات، وأخرى.
وفى فبراير الماضى تمت الموافقة على تحويل درجات وظيفية شخصية إلى أخرى دائمة للعاملين فى 5 جهات هى: مستشفيات جراحات اليوم الواحد بالمحافظات، مديرية الشئون الصحية بسوهاج، مراكز علاج الأورام بالمحافظات، أمانة المراكز الطبية المتخصصة، وأخرى.
وفى يناير الماضى، وافق الجهاز على تعديل الدرجات الوظيفية الشخصية إلى دائمة فى 10 جهات أبرزها: مراكز علاج الأورام بالمحافظات، مراكز أبحاث أمراض الكبد والقلب بالمحافظات، مديرية الشئون الصحية بسوهاج، المركز القومى لأبحاث الحساسية والصدر بإمبابة، جامعة أسيوط، مستشفى الزهراء الجامعى وجامعة الزقازيق.