السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

السفير المصري بألمانيا يطمئن على البعثة المصرية قبل منافسات الألعاب العالمية

الرئيس نيوز

حرص السفير المصري بألمانيا السفير خالد جلال على الالتقاء ببعثة الأولمبياد  المشاركة بالألعاب العالمية الصيفية السادسة عشر، وقبل ساعات من انطلاق حفل الافتتاح مساء السبت 17 يونيو، وكانت الزيارة قد تركت الكثير من الآثار الإيجابية على نفوس اللاعبين وقبل يوم واحد من مشاركاتهم في 15 رياضة أوليمبية.

حيث نقل لهم تحيات الحكومة متمثلة في رئيس وزرائها الدكتور مصطفى مدبولي، وعمل على تسخير كافة إمكانات السفارة من أجل تحقيقهم -كما عودونا- الكثير من الميداليات، معبرا عن سعادته الخاصة للقاء بهم، وأنه لمس وعن قرب مدى الإصرار والعزيمة التي تملؤهم.

ووعدهم بتعميم دعوة على صفحة السفارة الإلكترونية للمصريين المقيمين في ألمانيا وهم جالية كبيرة؛ للالتفاف خلفهم وتشجيعهم، وأكد أنهم بالفعل أبطال من نوع خاص ويحتاجون إلى الدعم والتشجيع، وقبل وصولهم إلى برلين اطمئن من اللجنة المنظمة على كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة من إقامة وإعاشة، وسخر كل إمكانيات السفارة من أجل العمل على أن تكون أيام إقامتهم في برلين على أكمل وجه.

وحرص السفير المصري على الحديث إلى الدكتور باسم التهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري ورئيس البعثة، ونائبه عمرو الطحاوي، في حضور الدكتور عماد محيي الدين مدير عام الرياضة والتدريب بالرئاسة الإقليمية، واستمع منهم وناقشوا كافة الترتيبات الخاصة بلاعبي مصر والرياضات التي سوف يشاركون فيها، وكذلك المؤتمرات العالمية المقامة مواكبة للألعاب التي تشارك فيها مصر أيضا، والمؤتمر العالمي للاعبين القادة، والمؤتمر العالمي للشباب والمدارس.

وودع السفير المصري البعثة بالسلام على جميع اللاعبين والشد على أيديهم، ووعده اللاعبون بأنهم سيحققون غلة وفيرة من الميداليات، كما طلب من  الدكتور باسم تزويده بجدول مفصل للمنافسات.