الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو ٢٠٢٣

الرئيس نيوز

يشغل رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو ٢٠٢٣، بال الكثير من المواطنين، خاصة مع إعلان الشركة المصرية للاتصالات تحويل خدمات التليفون الأرضي إلى نظام الدفع المسبق بدلا من نظام الفاتورة.

وعبر رسالة يتلقاها العملاء تخبره بتحويل الخط الأرضي الخاص به إلى النظام الجديد، أعلنت we خطة تحويل عملاء التليفون الأرضي لنظام الدفع المسبق، حيث توضح الرسائل كيفية التعامل مع النظام الجديد.

وأوضحت الشركة، أن عملية تحويل التليفون الأرضي يبدأ تطبيقها تدريجيًا؛ تمهيدًا لتعميم التجربة على كافة الخطوط الأرضية البالغ عددها 11 مليون خط أرضي، تم تحويل منهم بالمرحلة الأولى 2 مليون عميل.

ويعد الدفع المسبق للتليفون الأرضي، نظام محاسبة أتاحته شركة المصرية للاتصالات لعملائها تمكنهم من خلاله شحن الرصيد مقدمًا ومتابعة الاستهلاك والاستعلام عن الرصيد وتذكير العملاء بقرب انتهاء الرصيد.

طرق شحن رصيد مسبق الدفع للتليفون الأرضي:

تطبيق My WE www.te.eg/App باستخدام بطاقة بنكية.

الموقع الالكترونى https://my.te.eg بإستخدام بطاقة بنكية.

ويمكن الدفع من خلال جميع فروع WE.

كما يمكن شحن الرصيد من خلال منافذ الدفع الإلكتروني المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية، والتي تشمل (فوري، مصاري، سداد، بي، ممكن، خدماتي)، وذلك مع العلم بأنه يتم خصم ضريبة القيمة المضافة 14 % من مبلغ الشحن.

وأكد الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، أنه سيتم تذكير العملاء بموعد التجديد، عن طريق إرسال الشركة رسالة نصية قصيرة على رقم الموبايل الخاص بالعميل قبل تاريخ التجديد بيومين، وفي يوم التجديد.

وفي حالة عدم تجديد الباقة في تاريخ التجديد المحدد، سيتم تحويل الخط الأرضي إلى استقبال فقط، وفي حالة الاستمرار في عدم تجديد الباقة الرئيسية سيتم رفع الخط مؤقتا من الخدمة، وإذا استمر عدم التجديد، سيتم رفع الخط نهائيًا.

أما في حالة استهلاك الباقة الأساسية قبل موعد التجديد، فمتاح للعميل أن يجدد الباقة الأساسية مبكرًا قبل تاريخ التجديد، وسيتم تغيير تاريخ التجديد في نفس اليوم الذي قام به العميل بالتجديد المبكر به.

ويمكن للعميل متابعة الرصيد المتبقي بالحساب، ومتابعة استهلاك الباقة وكذلك الباقات الإضافية، من خلال التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 111 أو my.te.eg أو تطبيق MyWE.

كما أن العميل سيتلقى رسالة نصية عند وصول الاستهلاك من الباقة الأساسية إلى 90%، ويمكن للعميل استخدام الرصيد المتاح في حسابه أو شحن رصيد لإجراء مكالمات بالأسعار خارج الباقة.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو ٢٠٢٣:

1- الدخول على الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-EG
2- تحديد أي من الخيارات التالية: استشر عبر الهاتف أو استشر رقم الحساب أو استشر بالرقم الجديد.
3- أدخل رمز المنطقة.
4- أدخل رقم الهاتف.
5- انقر فوق إظهار الفواتير.

كما أتاحت الشركة لعملائها أيضًا، إمكانية الإطلاع على فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يونيو 2023، من خلال الاتصال بالرقم المختصر 19777 واتباع التعليمات، أو من خلال رقم خدمة العملاء 111.