الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مرتضى منصور يتهم الأهلي باستخدام السحر للفوز بدوري أبطال أفريقيا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اتهم المستشار مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك المعزول؛ النادي الأهلي باستخدام السحر للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال مرتضى خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم داخل النادي: "ياريت يبقى عندنا أطهر الطاهر؛ ومشينا بعد كده خناقة رئيس الرجاء المغربي والنائب بتاعه واستقالوا؛ والترجي الجمهور شتم بعضه وضرب بعضه والجماعة بتوع الوداد أحرف واحد عندهم عمل عملية في القصر العيني.. كفاية بقى".

وأضاف: "مع احترامي لجماهير الأهلي هو في حد شاف جول محمد عبد المنعم لما سجله؟ محدش شافه احنا فوجئنا الناس بتهتف هو أنت فاكر إن عبد المنعم هو اللي جابه؟ لا".

وعن أسباب خروج فريقه المبكر من دوري أبطال أفريقيا قال مرتضى: "خسرنا أفريقيا عشان اللاعيبة وصلها الصبح يوم ماتش الترجي إن رئيس النادي اتحبس؛ متعملش مقارنة مع الأهلي اللي رئيسه مبيتحبسش ولا بيتعزل ولا بيتجمد ولا بيتحل؛ ده كويس إن نادي الزمالك عايش خدت 13 بطولة في شهر رجعت لقيت النادي زيرو".

وتطرق رئيس الزمالك المعزول إلى شكوى النادي ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي مشيرا إلى أن النادي سوف يتقدم بشكوى لإيقاف اللاعب.

وأوضح رئيس الزمالك المعزول: "هنقدم شكوى عشان نوقف كهربا في الوقت المناسب وليس كل ما يعرف يقال".

وكان الأهلي قد حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله إيجابيا أمام الوداد المغربي بهدف لكل فريق؛ وسجل للأهلي مدافعه محمد عبد المنعم.

وتأهل الأهلي إلى الأدوار الاقصائية من البطولة بصعوبة بعدما أهدار أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني ركلة جزاء خلال مواجهة ماميلودي صن دوانز وهي ركلة الجزاء التي لو سجلت لودع الأهلي البطولة مبكرا.

وفي ربع النهائي ونصف النهائي واجه الأهلي فريق الترجي التونسي والرجاء المغربي ليواجه الوداد في النهائي ليحصد اللقب بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2.

اتهامات رئيس الزمالك المعزول للأهلي باستخدام السحر في كرة القدم ليست الأولى من نوعها إذ سبق واتهم مرتضى مسؤولين في الأهلي بالتردد على دجالين من أجل استخدام الجن ومساعدة الفريق في المباريات كما اتهم مرتضى حارس المنتخب السابق عصام الحضري باستخدام السحر أيضا من أجل التصدي للكرات.