السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرف على حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2023

حقيقة تسريب امتحان
حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2023

حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2023.. يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في أنحاء الجمهورية عن حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2023، قبل دخول طلاب الثانوية العامة لجنة امتحان الاقتصاد بـ4 ساعات.

وخلال الساعات القليلة الماضية، زعمت جروبات الغش الإلكترونية تداول صورًا لامتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2023، والذي خاضه طلاب المرحلة الثانوية اليوم في أول لجنة من اليوم الثاني من جدول امتحانات الثانوية العامة 2023.

حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2023

وتتضمن صور تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2023، على حوالي 6 صفحات من امتحان الاقتصاد ثانوية عامة، على جروب من أشهر جروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 الشهير بـ"شاومينج"، وذلك قبل البدء بالامتحان بحوالي أربع ساعات.

هذا واعتادت صفحات الغش الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك، على تداول أنباء تتعلق بتسريب أجزاء من الامتحانات وكان آخرها زعمها تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2023.

ومن جانبها، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كل ما ورد عن تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2023 وغيره من الامتحانات، وأن كافة ما يتردد في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن ما يتردد هي أخبار غير صحيحة.

وتجري الامتحانات الثانوية العامة في ظل عمليات تأمين بشكل كامل، داخل اللجان، حيث يخضع الطلاب لعمليات تفتيش ذاتي للبحث عن أية أدوات للغش الإلكتروني مثل الهواتف المحمولة والسماعات اللاسلكية وغيرها من أدوات غش.

وطالبت الوزارة، جميع أولياء الأمور وطلاب وطالبات الثانوية العامة عدم الانسياق خلف هذه الأخبار التي تهدف لإثارة البلبلة، مؤكدة أن امتحانات الثانوية العامة 2023 مؤمنة بشكل كامل، وهي بمقياس مهمة وطنية.

أقرأ أيضًا

توجيه عاجل من وزير التعليم بشأن حالات الغش الإلكتروني في امتحانات الثانوية العامة