الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الأولى على إعدادية كفر الشيخ تروي تفاصيل محادثتها مع قرينة الرئيس

الطالبة منة الله
الطالبة منة الله عماد

كشفت الطالبة منة، الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، عن تخطيها المعاناة التي عاشتها مع والدتها بعد رفض والدها الإنفاق عليها.

وقالت منة في مقابلة مع برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "أحنا كنا عايشين في السعودية مع والدي حياة مستقرة تماما؛ وأول ما نزلنا مصر الأمور اتغيرت؛ أنا مبسوطة من والدي عشان خلى مني شخص قوي وحطني في مواقف خلاني لو اتحطيت في أي تجربة أقدر أخوض فيها عادي".

وأضافت: "أنا حاولت أكلم والدي وقولتله أحنا نايمين على البلاط بس أتعملي بلوك، وقال أنتوا اللي واخدين العفش".

وعن مكالمة السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية لها، قالت منة: "أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي وأشكر السيدة انتصار على اتصالها ودعمها وإن شاء الله في المستقبل أقدر أدي لمصر".

وأوضحت: "مدرسيني كانوا دعم ليا وأنا بشكرهم كلهم؛ والترم التاني كنت أحبطت تماما ولكن هما وقفوا جنبي وقالولي أنت هتقدري والحمد لله".

وأكملت: "السيدة انتصار السيسي قالتلي أنا معاكي وأدعمك كأم بتكلم بنتها؛ وأنا شكرتها ومكنتش متخيلة وأنا بشكرها على الكلام اللي قالتهولي وعلى دعمها".

وكانت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي قد عبرت عن دعمها للطالبة منة الله عماد، الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ.

وكتبت قرينة الرئيس على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "سعدت بحديثي مع ابنتي منة الله عماد صاحبة المركز الأول على المرحلة الإعدادية على مستوى محافظة كفر الشيخ.. منة مثال لبنات مصر من ذوات الإرادة القوية التي لا تعرف المستحيل".

وذكرت قرينة الرئيس: "كل التحية والتقدير لها ولوالدتها التي حرصت على قهر الصعاب لدعم ابنتها، وإذ أؤكد على قيام الدولة بدعمها خلال كافة مراحل التعليم المقبلة حتى التخرج في الجامعة، أتمنى لها مزيدًا من التفوق والنجاح".

وكانت الطالبة منة الله عماد قد نجحت في الحصول على الترتيب الأول على الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ رغم الظروف الاقتصادية السيئة التي تمر بها مع أسرتها.