الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| أول ظهور لمرتضى منصور داخل الزمالك بعد قرار عزله

مرتضى منصو
مرتضى منصو

ظهر مرتضى منصور داخل نادي الزمالك مساء اليوم لأول مرة بشكل علني، منذ انتهاء مؤتمره الأخير داخل النادي والذي أعلن من خلاله رحيله هو ونجليه عن نادي الزمالك حيث رحل مباشره بعد المؤتمر.

ولم يظهر مرتضى منصور بشكل علني داخل نادي الزمالك، إلا منذ أيام في اجتماع مجلس الإدارة، والذي تواجده فيه الاتخاذ بعض القرارات الهامه ولم يعلن عن تواجده في النادي.

وحرص مرتضى منصور خلال تواجده في النادي على الحديث مع الأعضاء من خلال الإذاعة الداخلية في النادي، حيث أصدر عدة قرارات من أجل البدء في تنفيذها خلال الساعات الحالية وغدا.

وجاءت أولى قرارات مرتضى منصور هو صرف راتب شهر واحد من إجمالي شهرين مستحقين للعمال والموظفين داخل النادي، على أن يبدأ الصرف للسيدات العاملات في النادي أولا، كما جاء القرار الثاني بالسماح من جديد بفتح النادي حتى مواعيد متأخرة على مسؤوليته الشخصية، وعدم إغلاق النادي في تمام التاسعة أو العاشرة على أقصى تقدير كما كان يحدث في الأيام الماضية وذلك بعد وعد من جانب الوزير.

وأكد مرتضى منصور لأعضاء النادي، أنه سيتم شراء كلور من أجل حمامات السباحة لإعادتها إلى رونقها والعمل من جديد ومن أجل مدارس السباحة في النادي وسيكون هذا الأمر على مسؤوليته الشخصية، مشيرا إلى أن الأعضاء يستطيعون التوجه ودفع قيمة الاشتراكات حتى يوم 30 يونيو دون أي غرامات على الأعضاء.