الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الوداد يرصد للاعبيه أكبر مكافأة مالية فى تاريخ النادى للفوز على الأهلي

الرئيس نيوز

رصدت إدارة نادي الوداد الرياضي المغربي مكافأة مالية ضخمة حال تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي قبل المباراة المرتقبة المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب النهائي للموسم الحالي 2022-2023.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية إن إدارة الوداد رصدت 30 مليون سنتيم أى ما يعادل 300 ألف درهم "30 ألف دولار" لكل لاعب حال التتويج باللقب القاري على حساب الأهلي، ويعتبر هذا المبلغ هو أكبر مكافأة مالية خاصة من الإدارة للاعبيها فى تاريخ النادى.

في سياق متصل، تلقى نادي الوداد الرياضي المغربي صدمة قوية الرياضي قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المقرر اقامتها مساء الأحد القادم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقًا لصحيفة المنتخب المغربي غاب زهير المترجي نجم الوداد عن مران الوداد مساء اليوم الخميس ونقلًا عن مصادر أكد استعادة لحاق اللاعب بالمباراة النهائية المقرر اقامتها على ملعب مركب محمد الخامس.

وأوضحت الصحيفة أن زهير المترجي تحامل على نفسه في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف بعدما أصيب في مباراة سابقة امام المغرب التطواني في الدوري.

وشدد التقرير على أن الجهاز الطبي للوداد أكد استحالة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة وأنه بنسبة كبيرة سيغيب عن لقاء العودة.