الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الوداد يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة الأهلي فى نهائي أبطال أفريقيا

الرئيس نيوز

تلقى نادي الوداد الرياضي المغربي صدمة قوية الرياضي قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وانتظم نادي الوداد الرياضي في معسكر مغلق بداية من أمس الأربعاء في مدينة سلا استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المواجهة المقرر اقامتها مساء الأحد المقبل بمدية الدار البيضاء.

ووفقًا لصحيفة المنتخب المغربي غاب زهير المترجي نجم الوداد عن مران الوداد مساء اليوم الخميس، ونقلًا عن مصادر أكدت استبعاد لحاق اللاعب بالمباراة النهائية المقرر إقامتها على ملعب مركب محمد الخامس.

وأوضحت الصحيفة أن زهير المترجي تحامل على نفسه في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف بعدما أصيب في مباراة سابقة أمام المغرب التطواني في الدوري.

وشدد التقرير على أن الجهاز الطبي للوداد أكد استحالة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة، وأنه بنسبة كبيرة سيغيب عن لقاء العودة.

وكان الأهلى قد حقق الفوز فى لقاء الذهاب، الأحد الماضى على استاد القاهرة، بهدفين مقابل هدف، قبل لقاء الإياب المقرر لها مساء الأحد المقبل.