السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

90% رفضوا سحب الثقة

النبراوي يطالب اللجنة المشرفة على عمومية المهندسين بإعلان النتيجة

الرئيس نيوز

تقدم طارق النبراوي نقيب المهندسين، بالشكر والتقدير للزملاء المهندسين الذين حضروا الجمعية العمومية 30 مايو الماضى، وتكبدوا عناء شديدا، وأصروا على التأكيد على كرامة النقابة واستقلال قرارها.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر صحفي بمقر النقابة الآن، بحضور وزير الموارد المائية والرى هاني سويلم، ووزير النقل الفريق كامل الوزير، وأعضاء هيئة مكتب النقابة، أن "المشاركة الكثيفة للمهندسين شيوخا وشبابا في الجمعية العمومية غير العادية كانت تأكيدا على إيمان المهندسين أن النقابة مهنية حرة، وجددت الثقة في شخصي كنقيب لمهندسي مصر".

وتابع: "كما طالبت منذ أيام، وبعد مرور أكثر من أسبوع على انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، أرجو من اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية، سرعة إعلان النتيجة التي خرجت مؤشراتها بنسبة تعدت 90%، برفض سحب الثقة؛ وذلك حفاظا على حق وإرادة المهندسين".

وأكمل: "أشكر كل من ساهم في دعم النقابة والمهندسين، وأشكر الوزراء الحضور، وأتقدم بجزيل الشكر لمجهودات لجنة الحكماء".

ودعا الجميع إلى التكاتف وتكثيف العمل والترابط بين جموع المهندسين في الفترة المقبلة، من أجل صالح النقابة والمهنة، والعودة إلى روح الإخاء والمحبة بين جموع المهندسين.

وأكد ثقته في وعي المهندسين دائما وأبدا، واعدا المهندسين جميعا بالاستمرار في العمل من أجل صالح المهندسين والمهنة مدافعا عن حق المهندسين جميعا، مضيفا: "قضيتنا واحدة وأهدافنا واحدة، ونسأل الله العون والتوفيق".