الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

النائب ثروت سويلم: لا ألتفت للمأجورين.. والحوار الوطني تجربة ديمقراطية

الرئيس نيوز

قال النائب ثروت سويلم، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي تجربة فريدة وعظيمة ترسخ لديمقراطية لم نشاهدها من قبل لرسم الجمهورية الجديدة من خلال مشاركة ممثلين لكل أطياف الشعب المصري في بناء الوطن.

وأضاف سويلم، في بيان صحفي اليوم، للرد علي علي إحدى القنوات المعادية لمصر في الخارج، والتي قامت أمس بمهاجمته أبان رئاسته لاتحاد الكرة المصري في ”2016-2019“: أنني لا ألتفت لمثل هؤلاء المأجورين لأنني خريج مصنع الرجال "كلية الشرطة" ومن يتشرف بالتخرج من كلية الشرطة والكليات العسكرية هم أبناء مصر المخلصون ومنهم الكثير الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصرنا الحبيبة.

وأوضح أن هجوم هؤلاء الخونة والمرتزقة عليه بسبب إشادته بتجربة عظيمة لم ترها مصر من قبل وهي الحوار الوطني الذي حرص رئيس مصر العظيم على تأسيسه لرسم الجمهورية الجديدة، ويحرص على مشاركة كل أطياف الشعب المصري في المشاركة فيه لصناعة تجربة فريدة بسواعد كل المصريين.

وتابع: "إن هؤلاء الخونة الذين باعوا وطنهم لا ينتمون لهذا الشعب العظيم ولن تنجح مخططاتهم في تشويه المصرين المخلصين لوطنهم".

واختتم سويلم تصريحاته بتوجيه تحية وتقدير واعتزاز لقائد الجمهورية الجديدة الرئيس السيسي مؤكدا أن جموع الشعب داعمون للقيادة السياسية العظيمة من أجل مصرنا الحبيبة قائلا: "ليس هناك رد على هؤلاء الخونة سوي تحيا مصر".