الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

فرص الفوز.. موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

بيرسي تاو
بيرسي تاو

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي والوداد فى إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، حيث يترقب عشاق المارد الأحمر، مباراة فريقهم المقبلة أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل حسم اللقاب القاري لصالحهم.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد بنتيجة 2-1 لصالح القلعة الحمراء، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي مساء أمس الأحد.

وكان الوداد قد حقق لقب النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي، بالمواجهة التي أقيمت بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب في الدار البيضاء على ملعب محمد الخامس بين الأهلي والوداد، حيث تنطلق مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل الموافق 11 يونيو وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان الأهلي قد لعب مباراة الذهاب على ملعب ستاد القاهرة الدولي بتشكيل مكون من: مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، على معلول، آليو ديانج، مروان عطية، حمدي فتحي، حسين الشحات، بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا.

وسجل أهداف الأهلي كلا من بيرسي تاو فى الدقيقة 45 من الشوط الأول، واضاف محمود كهربا الهدف الثاني للمارد الأحمر فى الدقيقة 56 من الشوط الثاني، بينما قلص سيف الدين بوهرة الفارق فى الدقيقة 86.

فرص الأهلي للفوز فى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد

يحتاج الاهلي للخروج من مباراة الوداد بالتعادل باي نتيجة وتجنب الخسارة بهدف نظيف، حيث يتم احتساب الهدف خارج الديار بأفضالية لصالح الوداد، اما فى حالة فوز الوداد بنتيجة 3-2 يكون الأهلي هو الفائز بالمباراة حيث استطاع تسجيل هدفين خارج الديار.