الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب عن أداء الأهلي في الشوط الأول: "قلبي لا يحدثني خيرا"

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على أداء النادي الأهلي في الشوط الأول من مواجهة الوداد المغربي في ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقام حاليا على ستاد القاهرة الدولي.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الأهلي مسيطر ولكن الفاعلية قليلة؛ أنا رأيي يبقي شيء عظيم لو نجح الأهلي يجيب جول تاني في الشوط التاني؛ لولا مصطفى شوبير هذا الحارس العملاق كان وضع المباراة صعب".

وأضاف: "ليس بالسيطرة يفوز الناس في كرة القدم؛ ممكن تبقي مسيطرة وممكن تخسر الماتش؛ قلبي لا يحدثني خيرا في الشوط التاني ولو جاب الأهلي جول كمان يبقي خير وبكرة ولكن الماتش معقد".

وتابع: "نقطة الخطورة هو حسين الشحات؛ بيلعب جوة خط الـ18 كما يريد وهو قادر دائما أن يصنع الفرق وهو ما حدث في الهدف الوحيد؛ حسين الشحات يسلك وبيرسي تاو جول".

وواصل: "كولر ده بيعمل حاجة مهمة جدا بأنه يجيب الاجوال من خلال واحد فاضي؛ واحد جوة المنطقة قادر على هذا الامر؛ جمهور النادي الأهلي عامل سيمفونية وله كل التقدير أنه أول الشاب مصطفى شوبير ما نزل الملعب لقي احتفاء وهذه اللغة في الملاعب وهذا الدعم وتوفيق ربنا ودعا أحمد شوبير وأم مصطفى خلوه يطلع كورة شبه مستحيلة".

وأوضح: "الشوط التاني لن يكون سهلا؛ ولو الأهلي جاب جول تاني يبقي خير وبركة؛ وبعض الأهلاوية اللي شغالين معانا هنا بيقولوا هنكملهم تلاتة؛ الماتش صعب ويجب أن تكون هناك حلول وفي تقديري الجول التاني دة حتى لو هيجي لازم يكون في خطأ في دفاع الواد أو مهارة عظيمة من حسين الشحات".

وأكمل: "كل دقيقة بتعدي البطولة الافريقية تبتعد عن الأهلي رويدا رويدا؛ الأهلي إذا أراد أن يحتضن الكأس الأفريقية فلا بديل غير أنه ينهي هذه البطولة هنا على أرضه ووسط جمهوره".

وتقدم الأهلي على الوداد المغربي في شوط المباراة الأول بهدف دون رد سجله الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الوقت بدلا من الضائع من الشوط الأول من تمريرة عرضية من حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر.