الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رونالدو يحسم موقفه من الاستمرار مع النصر السعودي الموسم المقبل

الرئيس نيوز

أكد كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر سعادته الكبيرة بالتواجد في دوري روشن السعودي، مؤكدًا أنه سيستمر في اللعب بالسعودية. وأضاف أن يوم تقديمه يعتبر أحد أفضل لحظاته الكروية.

وقال رونالدو خلال حوار نشره الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر تويتر: "أنا سعيد جدًا هُنا وعائلتي سعيدة. أرغب في الاستمرار".

وأضاف: "أتذكر يومي الأول هنا، كنت متوترًا بعض الشيء كما كان متوقعًا. كان الملعب ممتلئًا وعائلتي معي في بيئة جديدة. الوضع تغيّر الآن. أنا مرتاح ومتأقلم بشكل أكبر".

وتابع الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال: "أتذكر اليوم الأول، الحفل التقديمي كان يومًا مذهلًا بالنسبة لي ولعائلتي. كنت متفاجئًا جدًا. كان أمرًا مميزًا في العديد من النواحي".

وأضاف: "بالنسبة لي، أحد أفضل لحظاتي في كرة القدم".

وأجاب رونالدو عن سؤال حول إخفاق نادي النصر في التتويج بالألقاب هذا الموسم، وقال: "توقعاتي كانت مختلفة بعض الشيء، صراحة توقعت أن نفوز بأحد الألقاب هذا العام. في بعض الأحيان نحتاج إلى الصبر والاستمرارية حتى نحقق الأفضل".

وأكد الدون أنه "متفائل جدًا وواثق بأن الأمور ستتغير، وسنسير في الطريق الصحيح".

وتحدث رونالدو عن بعض الأمور التي يحتاج دوري روشن تطويرها، وقال: "أعتقد أن البنية التحتية تحتاج للتحسّن، وحتى الحكام ونظام تقنية الفيديو المساعد يجب أن يكونوا أسرع بعض الشيء. أما الجمهور السعودي فإنه يحب كرة القدم جدًا".

وتوقع رونالدو أنه "خلال السنوات الخمس المقبلة سيكون الدوري السعودي ضمن أقوى 5 دوريات في العالم".

وختم رونالدو حواره بأن سيكون جزءًا من ثقافة المملكة العربية السعودية، متمنيًا تحقيق الألقاب.