الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

والد أحمد بغدودة: "ابني بيقبض 2200 جنيه.. ومعرفش هو فين حاليا"

اللاعب أحمد بغدودة
اللاعب أحمد بغدودة

أكد فؤاد بغدودة؛ والد لاعب المصارعة أحمد بغدودة أنه غير قادر على التواصل مع نجله؛ مشيرا إلى أنه لا يعرف أي شيء عنه منذ رحل عن بعثة منتخب المصارعة في تونس.

وقال بغدودة في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "أنا مكلمتش ابني ولا كلمني ولا أعرف عنه حاجة؛ هما يطمنوني على ابني؛ أنا عايز أعرف ابني فين؟ أنا أخر مرة كلمته بعد ما استلم الميدالية الفضية وكان في الفندق؛ كلمته كلمتين أنت عامل ايه كويس وقلتله خيرها في غيرها".

وأضاف: "قالي رجلي ورامة ولعبت عليها وتعبتني شوية؛ هو أصيب في أول ماتش وكان المفروض خلاص بعد الإصابة؛ المفروض نحافظ عليه ولا نلعبه؟ ابني لعب وهو مصاب 3 ماتشات والحمد لله خد فضية؛ السكرتير العام لاتحاد المصارعة قال ابني بيقبض 7 آلاف صحيح ودا غير صحيح".

وتابع: “ابني مستجل في المشروع القومي من شهرين وكل شهر بيقبض 2200 جنيه بيجوا على البريد المصري وأنا معايا إيصالات بكدة ودول يتحولوا شهريا من شهرين بس”.

وأوضح: "ابني كان جايله 16 ألف جنيه اتخصم منه 14.800 وخد 1200 جنيه بشيك وجه قالي يا بابا الفلوس دي راحت وهما بيقولولي ضرايب على حق انتقال كنت بلعب مع الاتحاد وبعدين انتقلت من المشروع القومي للرياضة والمفروض أسدد حاجة زي كدة".

أثار هروب لاعب منتخب مصر للمصارعة أحمد فؤاد بغدودة (22 عامًا) إلى فرنسا بعد تتويجه بفضية بطولة إفريقيا جدلا واسعا على الساحة الرياضية، فيما أعلن الاتحاد المصري للمصارعة أنه يدرس اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ كافة حقوقه.

واختفى "بغدودة" مساء أمس بعد تحقيقه الميدالية الفضية خلال مشاركته في بطولة إفريقيا المقامة في تونس من مقر إقامة البعثة.

وتبين أن اللاعب ترك حقيبته في غرفته بشكل طبيعي ووضع ملابس قديمة عليها فيما اكتشفت البعثة غيابه واختفاءه وإغلاق هاتفه بعدما حاولت التواصل معه.

ووفق أعضاء بعثة منتخب مصر للمصارعة في تونس فإن اللاعب يمتلك تأشيرة دخول دول الاتحاد الأوروبي وتأكد هروبه وسفره إلى فرنسا.