السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"ترك حقيبته تمويه".. اتحاد المصارعة يكشف تفاصيل هروب اللاعب أحمد بغدودة

اللاعب أحمد بغدودة
اللاعب أحمد بغدودة

كشف إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة؛ تفاصيل هروب أحمد بغدودة لاعب فريق المصارعة إلى فرنسا.

وقال عادل في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "ما حدث أن فريق المصارعة أنهى مبارياتهم مساء الجمعة وحصل اللاعب على ميدالية فضية والبعثة كانت مغادرة في السابعة صباحا وحين جاءت الحافلة لنقل اللاعبين لم يجدوه".

وأضاف: "حين ذهب زملاؤه للبحث عنه في غرفته وجدوا حقيبة وعليها بعض الملابس كنوع من التمويه؛ والبعثة تحركت إلى المطار والطائرة تحركت بدونه؛ اللواء عصام رئيس الاتحاد ورئيس البعثة تواصل مع الخارجية واكتشفوا أنه غادر على طائرة باريس فجرا".

وتابع: "ما عرفناه أن اللاعب تواصل مع رئيس البعثة وطلب منه جواز السفر لشراء خط محمول وتغيير عملة؛ ورئيس البعثة منحه الجواز بحسن نية على اعتبار أن الفريق سوف يغادر صباحا".

وأكمل: "أبلغنا الاتحاد الدولي للمصارعة بهروب اللاعب حتى يتم وضعه قيد الانتظار على النظام الخاص بالاتحاد حتى لا نفاجأ به يلعب في مكان أخر".

وأوضح: "نقوم بتسليم اللاعبين الملابس الرياضية وحال عدم توافر بعض الملابس يتم منحهم أموال لشرائها؛ اللاعب يحصل على 2 مايوه للعبة المصارعة وتسلم أيضا ملابس التدريب؛ ولا يوجد تقصير في هذا الاتجاه؛ اللاعب يحصل على راتب من الاتحاد وإذا سافر إلى دولة أوروبية يحصل على أموال ويحصل على مكافأة حال حقق نتيجة".

وواصل: "اغلب العام اللاعبين يتواجدون في معسكرات؛ أما معسكر من المشروع القومي أو الاتحاد يقوم بإجراء معسكرات؛ اللاعب المركز الثاني على أفريقيا ولم يتأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية؛ حاولنا التواصل على اللاعب ولكن هاتفه مغلق ولا يريد على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به".

وذكر: "ربما يرد على أخرين مثل والده أو أهله ولكن لا يجيب على محاولات التواصل من الاتحاد ولم يتحدث أحد من الاتحاد مع أي من ذوى اللاعب".

وكان أحمد فؤاد بغدودة لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، قد غادر إلى باريس وذلك بعد تتويجه بفضية بطولة إفريقيا للمصارعة الرومانية والتي أقيمت في تونس خلال الفترة ما بين 15 وحتى 21 من مايو الجاري.