الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

خالد مرتجي يطالب وزارة الرياضة بدعم الأهلي: "نعاني أزمة مالية"

النادي الأهلي
النادي الأهلي

طالب المهندس خالد مرتجي؛ أمين صندوق الأهلي؛ الدولة المصرية بتقديم الدعم للنادي في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

وقال مرتجي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "مبروك لمصر ولجماهير النادي الأهلي الصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي والـ 16 في تاريخه".

وأضاف: "أحتاج من وزارة الشباب والرياضة النظر بشكل أكبر للنادي الأهلي مثلما تنظر إلى أندية أخرى؛ النادي الأهلي يمر بأزمة مالية مثل مصر كلها ويجب أن تساعد الوزارة النادي الأهلي".

وتابع: "النادي يحتاج إلى إنفاق كبير ولابد من الدولة متمثلة في وزير الشباب والرياضة أن تقدم الدعم إلى النادي في ظل الأوضاع الحالية".

وأوضح: "النادي الأهلي لا يحصل على شيء من الدولة؛ الأهلي يفتتح فرع رابع أنا أعاني من أزمة مالية وأحتاج الدولة أن تقف بجانبي".

وواصل: “حجم الانشاءات التي تمت كبيرة وقمت بعمل أمور كثيرة لخدمة المجتمع أريد تغيير أرضية التتش وأريد تعديل الصالة المغطاة النادي الأهلي يقوم بتفريخ اللاعبين لكافة المنتخبات”  

وذكر: "لدى 20 لعبة؛ صحيح فريق اليد خسر بالأمس ولكن الفريق فاز بثلاثة بطولات من أربعة؛ الأهلي يحتاج إلى نظرة أكبر من وزارة الرياضة الدولة يجب أن تعرف إن النادي الأهلي يحتاج إلى نظرة من الدولة لأنه مفخرة مصر ".

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي، بعد فوزه على الترجي التونسي، بهدف دون رد في اللقاء الذي يقام مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق النادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة الذهاب التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي بملعب حمادي العقربي في رادس ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

ويواجه الأهلي الفائز في المواجهة الثانية من نصف النهائي بين صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي والمقرر أقامتها اليوم في جنوب أفريقيا. 

وكانت مباراة الذهاب بين صن داونز والوداد قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف فيما تحسم مباراة اليوم الفريق المتأهل.