الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب: "ماتش الأهلي ملوش معنى.. سيبه وأتفرج علينا"

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على تقدم الأهلي على الترجي بهدف دون رد في المباراة التي تقام حاليا على ستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "أظن أن ماتش الأهلي انتهي بعد 10 دقائق؛ الأهلي جاب جول وأصبح مجموع المباراتين أربعة صفر؛ حسين الشحات جاب الجول".

وأضاف: "على فكرة كولر عرف يشغل حسين الشحات؛ محدش عرف يجب مفتاح حسين الشحات زي الراجل الخواجة عرف يشغله؛ الراجل دة كان قاب قويسين أو أدنى ماشي؛ حسين الشحات كان هيبطل الراجل رجعه".

وتابع: "الأهلي مش هيتغلب خمسة بقي دا عايز حاجة أكبر من معجزة احنا بنهنئ الأهلي وأنا هنيت الأهلي من الماتش اللي فات والماتش هيبقي عامل زي ماتش مانشستر سيتي وريال مدريد يعني هتتفرج على حاجة عاملة كدة أن الأهلي راكب الماتش للأخر وأفراح وليالي ملاح".

وأكمل: "إذا كنت قاعد بتتفرج على ماتش الأهلي سيبه بقي وتعالي أتفرج علينا لأن الماتش ملوش أي معني ولا أي هدف خلاص".

وانطلقت مباراة الأهلي والترجي التونسي، في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، بحضور حوالي 10 آلاف مشجع.

وكان فريق النادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة الذهاب التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي بملعب حمادي العقربي في رادس.

واستنادًا إلى هذا الفوز الكبير، وضع فريق الأهلي إحدى قدميه بأريحية كبيرة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يكفي الفريق الأحمر التعادل بأي نتيجة للعبور على حساب الفريق التونسي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وفي وقت سابق قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) فرض عقوبة مالية علي الأهلي قيمتها 120 ألف دولار وعلي الهلال السوداني 50 ألف دولار بسبب الأحداث التي شهدتها مباراتهما معا التي أقيمت في الأول من أبريل الماضي في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كاف عبر موقعه الرسمي اليوم الجمعة، إن لجنة الانضباط عقدت اجتماعًا لمناقشة عدد من الامور من بينها مباراة الأهلي والهلال السوداني التي جرت الشهر الماضي، وقررت فرض غرامة قدرها 20 ألف دولار على الأهلي لرمي الأشياء، و100 ألف دولار لعدم النظام والأمن.