الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وسيم السيسي يفجر مفاجأة عن حركة الأفروسنتريك

الدكتور وسيم السيسي
الدكتور وسيم السيسي - عالم المصريات

أكد الدكتور وسيم السيسي، عالم المصريات، أن أزمة فيلم نتفلكس عن كليوباترا ليست وليدة ولكن التخطيط بدأ لها منذ زمن.

وقال السيسي في مقابلة مع برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "الصهيونية العالمية بدأت التخطيط لاحتلال فلسطين منذ 1897 حين قال تيودور هرتزل إن إسرائيل يجب أن يكون لها وطن وبعد 50 سنة كان قرار التقسيم والإعلان الرسمي لدولة إسرائيل".

وأضاف: "الغرب كانوا يرغبون في الخلاص من اليهود؛ إلى وقت قريب كانوا يعاملون بشكل سيء حتى في الولايات المتحدة؛ ونذكر ما حدث في أكثر من منطقة وأخبروهم أن أرض الميعاد وأنها حقهم وبدأوا في الترتيب لها".

وتابع: "الغرب يريد التخلص من ذوي البشرة السمراء في الولايات المتحدة؛ هم لا يريدون اعادتهم إلى أفريقيا بالشكل المعتاد ولكن يخبروهم إن الحضارة المصرية تابعة لهم؛ يخبروهم بأن مصر كان يحكمها سود وكل هذه الأمور يمكن دحضها بسهولة".

وأكمل: "وكأن شكسبير الذي درس تاريخ كيلوباترا لسنوات حتى يؤلف مسرحيته كان غافلا عن أنها ملكة سوداء من أفريقيا وكأن فيلم كيلوباترا العظيم الذي صدر سنة 1963 غفل عن تاريخها ويأتي مجموعة أواسط أفريقيا هم الذين اكتشفوا أنها أفريقية سوداء".

وأوضح: "هناك مخطط صهيوني عالمي يتم التخطيط له حتى يتم تكرار ما حدث في فلسطين؛ وحين نقول هذه الأمور لا يصدقها أحد".

وواصل: "البحث الأخير الصادر عن معهد ماكس بلانك في ألمانيا؛ رئيس المعهد حصل على جائزة نوبل عام 2022 ويعمل معه اثنين من العلماء ونجحوا في اكتشاف تسلسل الحامض النووي من المومياوات المصرية القديمة إلى المصريين الموجود حاليا".

وذكر: "العالمان احضرا عينات من المومياوات من قرية أبو صير الملق في مصر في فترة 1900 سنة وكانت النتيجة أن مومياوات المصريين منذ 1900 عام تمتلك نفس جينات المصريين الموجودين حاليا وحتى عام 600 بعد الميلاد لا وجود للجينات الأفريقية".

واختتم: "النتائج تعني أن الـ30 أسرة حتى نهاية العصر الروماني لا يوجد جين أو دي أن ايه افريقي ولا أسود على الإطلاق؛ لاحظوا أن الجين موجود بعد 600 ميلادية بنسبة بسيطة للغاية".