السبت 20 يوليه 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مترو الأنفاق: زيادة القطارات وساعة إضافية بالخط الثالث يوم مباراة الأهلي والترجي

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

أعلنت شركة "أر آية تي بي ديف" للنقل كايرو، المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق، عن زيادة عدد ساعات التشغيل يوم الجمعة المقبل، وزيادة عدد القطارات بالتزامن مع المباراة التي تجمع النادي الأهلي المصري والترجي التونسي والمقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بستاد القاهرة الدولي.

وقالت الشركة، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم الأربعاء، إنه تقرر زيادة عدد ساعات العمل لساعة إضافية لجدول تشغيل الخط الثالث للمترو يوم الجمعة المقبل، لاستيعاب أعداد المواطنين يوم المباراة، ضمن خطة الاستعدادت الخاصة للشركة في هذا اليوم.

وأضافت الشركة أن زمن التقاطر سينخفض عن المعدل المعتاد ليكون 5 دقائق ونصف، مع زيادة عدد القطارات، بالإضافة إلى استمرار العمل بالخط إلى الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل.

وأوضحت الشركة، خط سير المشجعين المستخدمين للمترو للوصول إلى ستاد القاهرة الدولي، ذاكرة أن مشجعي الدرجة الثالثة عليهم النزول في محطة أرض المعارض، ومشجعي الدرجة الثانية عليهم النزول في محطة الاستاد، وذلك لتنظيم وتسهيل دخول المشجعين.