الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى يرد على مرتضى منصور: "كل واحد حر ولا نسيء لأحد"

مرتضى منصور
مرتضى منصور

رد الإعلامي أحمد موسى، على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والتي أطلقها خلال المؤتمر الصحفي الأخير والذي انعقد في مقر النادي.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "حد من يومين طالع يقولك أحمد موسى زعيم الأهلاوية، هو أنا بقول عكس كده؟ أنا بشجع النادي الأهلي طبيعي؛ حد تاني بيشجع الزمالك طبيعي وكل واحد حر واحنا لا نقترب من أحد ولا نسيء لأحد".

وأضاف: "بمناسبة النادي الأهلي والماتش الجميل اللي لعبه أمام الترجي في تونس؛ الأهلي حقق انتصار كبير 3-0 والماتش دة خلى الناس ريحت؛ الناس بتطالب بالسعة الكاملة في ماتش العودة".

وتابع: "المباراة لم تنتهِ والأهلي لم يصعد إلى النهائي بعد؛ الماتش الجاي صعب ومحدش يرتكز أن الأهلي سجل 3 أهداف وخلاص؛ لا مش خلاص كرة القدم فيها العجب؛ طبعا مسألة مستحيلة أن الترجي يفوز أربعة ولكن حطها بنسبة واحد من مليون أن ممكن يحصل".

وواصل: "دا مطلوب يتعمل ايه؟ مطلوب جمهور عظيم جمهور يملأ مدرجات استاد القاهرة لا خمسة ولا عشرة ولا تلاتين ولا أربعين؛ مطلوب هذا الجمهور كأنه الأهلي بيلعب الماتش الأولاني مش التاني؛ الجمهور مطلوب يكون موجود بكثافة يوم الجمعة الجاية عشان يحقق الأهلي انتصار كبير ويذهب إلى المباراة النهائية على شوطين بردو".

وأوضح: "صن داونز لعب قدام الوداد واتعادلوا 0-0 والوداد كان قدامه فرصة تاريخية أنه يسجل ولكن صن داونز فريق قوى جدا؛ احنا محتاجين يوم الجمعة الجمهور؛ رقم واحد بالاعداد اللي كانت قبل كدة ماتش الهلال وكان سوبر مباراة تاريخية وستاد القاهرة يتلالا بخمسين ستين سبعين ألف مشجع للأهلي".

وكان مرتضى منصور قد انتقد عدد من الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي الأخير الذي عقده في مقر النادي والذي أعلن خلاله رحيله عن النادي.

وهاجم رئيس الزمالك الإعلامي عمرو أديب والإعلامي أحمد شوبير وأشار إلى أن الإعلامي أحمد موسى يعتبر نفسه زعيما للأهلي قائلا: "طبعا الأخ أحمد موسى طيب أحمد موسى خلاص دا راجل عامل نفسه أن هو زعيم الأهلي ورئيس النادي الأهلي خلاص لكن انتوا عاملين نفسكم زملكاوية للأسف الشديد".