الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رسميا.. استقالة نبيل معلول من تدريب الترجى التونسى بعد ثلاثية الأهلى

الرئيس نيوز

أعلن نبيل معلول، المدير الفنى لفريق الترجى التونسى، استقالته بشكل رسمى من تدريب الفريق بعدما سقط بثلاثية نظيفة أمام الاهلى، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس، الجمعة، بملعب حمادي العقربي  في رادس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب معلول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكل الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة".

وأضاف معلول "في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج".

وأوضح المدرب التونسى: "لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان  يخطئ ويصيب".

واختتم نبيل معلول قائلا: "وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كل الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الأفريقية.. ترجي يا دولة".

من ناحية أخرى، أضاف السويسري مارسيل كولر ثلاثية جديدة خلال قيادته للأهلي في دوري أبطال أفريقيا، حيث كانت الثلاثية الأولى بالفوز  فى دور الـ32 على اتحاد المنستيرى التونسى بثلاثية نظيفة فى مباراة العودة بالقاهرة، قبل أن يفوز في آخر مباراة بظور المجموعات على الهلال السوداني بنفس النتيجة ويتأهل لربع النهائي، وأضاف الأهلي ثلاثية جديدة بالفوز على الترجي التونسي في عقر داره بثلاثة أهداف دون مقابل.