الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

خالد مرتجي يرد على اتهامات مرتضى منصور بالتطاول على الزمالك

خالد مرتجي - أمين
خالد مرتجي - أمين صندوق النادي الأهلي

عبر المهندس خالد مرتجي؛ أمين صندوق النادي الأهلي عن سعادته بالفوز الكبير على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرتجي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "فوز تاريخي على نادي الترجي في عقر داره ولكن المباراة شوط أول وهناك شوط ثاني في مصر؛ وكرة القدم ليس لها كبير والفوز بأريحية أمر جيد ونسعى للتأهل والتتويج بالبطولة لنسعد الجمهور".

وأضاف: "نقول إن الأهلي نادي القرن في أفريقيا وهذا الأمر لا يعني الإساءة إلى نادي الزمالك؛ هناك أحد الأشخاص يقول إننا نتطاول؛ لا نتطاول ودائما كانت علاقاتنا جيدة مع الزمالك ولم تكن هناك أي مشكلة ولكن المشكلة بدأت منذ وصل هذا الشخص وتر العلاقة".

وتابع: "المشاكل بدأت بعد اللسان السليط وأمهات تسب ومحصنات يخاض في أعراضها؛ الزمالك نادي عريق بالناس المحترمة التي كانت موجودة فيه؛ علافتي الشخصية بكثيرين في الزمالك جيدة مثل حسين لبيب وهاني شكري".

وأوضح: "وجود شخص معين عكر صفو العلاقات بين الناديين وأن شاء الله الرجل الغير منضبط لن يكون موجود في الرياضة المصرية؛ 

وأشاد مرتجي بمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق مضيفا: "كهربا تعرض للظلم ولكنه رجل ويبذل جهدا كبيرا في الملعب ويريد اسعاد الجماهير؛ كهربا أهلاوي".

وكان المستشار مرتضى منصور قد اتهم خالد مرتجي بالتطاول على نادي الزمالك مشيرا إلى أن التطاول جاء بسبب محاولات ابعاده المتكررة عن رئاسة النادي.

رئيس الزمالك قال: "خالد مرتجي يقل أدبه على الزمالك والزملكاوية محدش عمله حاجة عارفين ليه؟ رئيس النادي اتحبس؛ رئيس النادي اتعزل اشكركم أحنا أعضاء عاملين في النادي وتحت أمر النادي في أي وقت".

ويعاني الزمالك من سلسلة من المشكلات الإدارية والمادية وتراجع في المستوى الرياضي حيث تراجع فريق كرة القدم وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري هذا العام فيما شهد أداء الفرق الرياضية الأخرى تراجعا ملحوظا.

ورفض رئيس الزمالك المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي اعتراضا على عدم تأييد لجنة الاستئناف باتحاد الكرة قرار إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي.